موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

برشلونة يُعلن إصابة مهاجمه بـ كورونا قبل مباراة إشبيلية

أعلن نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني إصابة أحد مهاجمي الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا قبل ساعات من مباراة إشبيلية في الجولة الثلاثين.

ويستعد برشلونة لمواجهة إشبيلية يوم غد الأحد، على ملعب “كامب نو” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم الدولي، خوسيه سانشيز.

اقرأ أيضًا.. ماني يعلق على تصرف جماهير السنغال أمام مصر بعد التأهل لكأس العالم 2022

❗ COMUNICAT MÈDIC

El jugador del primer equip Luuk De Jong ha donat positiu per Covid-19. El jugador es troba bé de salut. pic.twitter.com/IhHfHcyGJq

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat) April 2, 2022

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على “تويتر” ليؤكد من خلاله أن مهاجمه، لوك دي يونج، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ولكن أكد النادي الكتالوني أن دي يونج في حالة صحية جيدة جدًا، ولكن بالتأكيد سيكون خارج حسابات المدير الفني، تشافي هيرنانديز، أمام إشبيلية.

يحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة ويسبقه منافسه إشبيلية بثلاث نقاط في المركز الثاني خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة.

 » التفاصيل من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت