موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

برونو فرنانديز: مانشستر يونايتد سيعود لأيام المجد

تحدث برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد عقب التعادل أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن فريقه سيعود لأيام المجد وعليه التطلع إلى الأمام والتركيز في مبارياته والفوز بها.

وتعادل مانشستر يونايتد بهدف لمثله أمام ليستر سيتي ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت.

وقال برونو إلى قناة “سكاي سبورتس”: “نعلم جميعًا أننا بحاجة إلى النقاط، اليوم لم يكن ذلك كافيًا، صنعنا بعض الفرص لكن الخيار الأخير لم يكن الأفضل، علينا أن نتطلع إلى الأمام ونفوز بمبارياتنا”.

وأضاف: “الجميع أعطى كل شيء لديه، لا أعتقد أن هناك أي شخص لم يقدم كل شيء في المباراة، لا أحد يفتقر إلى الحدة، علينا أن نواصل القتال، نحن نعلم فرصنا، كما قلت من قبل، علينا مواصلة التركيز في مبارياتنا”.

وعن خطة مانشستر يونايتد في اللعب، أفاد البرتغالي: “إنه شيء قمنا به بالفعل ضد مانشستر سيتي وكان جيدًا حقًا في الشوط الأول”.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

وواصل: “اليوم اعتقدت أنه كان له تأثير، كانت لدينا فرص وكنا متماسكين، لم يكن لدى ليستر العديد من الفرص في الشوط الأول”.

وأكمل برونو: “إنه شيء عليك استخدامه أحيانًا، إنه شيء يجب أن يتناسب مع الفريق، الأمر لا يتعلق بلاعب واحد أو اثنين، يجب أن نكون هناك من أجل الفريق”.

اقرأ أيضًا.. مدرب ليستر سيتي بعد التعادل مع مانشستر يونايتد: كنا نستحق الفوز

وعن استقبال هاري ماجواير، علّق برونو: “من الصعب أن يستفزك جمهور بلادك في مباراة للمنتخب الوطني، ربما يكون ذلك قليلاً بسبب وسائل الإعلام، لم يكن ذلك بسبب أدائه – لقد لعب بشكل جيد حقًا في تلك المباراة، في بعض الأحيان، يجب أن تفكر وسائل الإعلام أكثر قليلاً عندما تفعل بعض الأشياء”.

وسُئل البرتغالي عن عقده الجديد مع مانشستر يونايتد حيث مدد برونو فرنانديز إقامته في أولد ترافورد حتى 2026 مع خيار التجديد لعام إضافي.

وأجاب: “لقد تحدثت مع النادي، من الواضح من خلال المحادثات التي أجريناها أنني رأيت أن المستقبل يمكن أن يكون أفضل من الآن، يجب أن يكون أفضل من الآن، سيعود النادي إلى أيام المجد، ولهذا السبب التزمت مع النادي”.

 » التفاصيل من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت