موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

بيان من الجيش بشأن اندلاع معارك عنيفة في هذه المحافظات !

أكد الجيش الوطني، تجدد المعارك التي يخوضها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في مختلف جبهات القتال بمحافظات الحديدة وحجة وتعز والجوف ومارب، عقب هجوم واسع للمليشيات.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مليشيا الحوثي الإيرانية، ارتكبت سلسلة من الخروقات للهدنة المعلنة في يومها الأول (السبت 2 أبريل 2022)، ورصدت قوات الجيش الوطني أكثر من 44 خرقاً ارتكبتها للمليشيات تنوّعت بين هجمات على مواقع الجيش واستهداف مواقع عسكرية ومدنية بسلاح المدفعية والعيارات المختلفة. إضافة إلى الدفع بتعزيزات بشرية وعتاد ضخم إلى مختلف الجبهات. بالإضافة إلى خروقات وتحركات أخرى تأتي في إطار استعدادها لشن هجمات واسعة.

ففي محور حيس بالحديدة، أقدمت المليشيا الإيرانية على خرق الهدنة منذ لحظاتها الأولى باستهداف مواقع عسكرية في المحور بالأسلحة الرشاشة عيار 12.7، والساعة 01:50 فجراً عاودت استهداف أعيان مدنية شرق حيس بالأسلحة الرشاشة عيار 14.5، وفي الساعة 02:25 فجراً واصلت إطلاق النار من أسلحة رشاشة عيار 14.5 صوب مواقع عسكرية في المحور. واستمرت في إطلاق النار من أسلحة رشاشة عيار 14.5 صوب مواقع عسكرية للقوات المشتركة في محور حيس منذ الساعة 03:50 فجراً.

وشهدت جبهات القتال بمحافظة تعز 24 خرقاً ارتكبتها مليشيا الحوثي تركزت في جبهات شرق وشمال وغرب المدينة. إضافة إلی جبهات مقبنة والأحطوب والكدحة في الريف الغربي للمحافظة. واستخدمت المليشيا الحوثية مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وطيران الاستطلاع المسير لخرق الهندنة المعلنة في تلك الجبهات.

كما دفعت المليشيا بتعزيزات بشرية وآليات وأسلحة وذخائر إلى شارع الاربعين شمال شرق المدينة وإلى جبهة الاحكوم وإلى جبهة مقبنة وإلى شارع الخمسين ومصنع السمن والصابون

وفي جبهات القتال بمحافظة حجّة، ارتكبت المليشيا عدّة خروقات، ومنها قصف مدفعي على مواقع قوات الجيش الوطني في جنوب حيران. وشنّت قصفاً مدفعياً متواصلاً على مواقع الجيش جنوبي حرض، وأطلقت نيران كثيفة من عيار ١٢,٧ و14,5 و23 م على مواقع الجيش جنوب المقاطعه. وفي جبهة عبس، شنّت قصفاً مكثّفاً بالعيارات 14.5 مم و12,7 على مواقع القوات الحكومية في جبهة بني حسن عبس.

وفي جبهات الجوف، رصدت قوات الجيش اليمني تحليقًا مستمرًا للطيران المسيرة في مختلف جبهات الجوف وقطاعات المنطقة العسكرية السادسة. وبالتزامن، دفعت بتعزيزات إلى مختلف قطاعات المنطقة. كما شنّت قصفاً كثيفاً بمدفعية الهاون على مواقع الجيش الوطني جنوب شرق مدينة الحزم.

وشهدت جبهات القتال المحيطة بمحافظة مارب، تحركات كثيفة للمليشيا الحوثية الإيرانية شملت الجبهة الشمالية الغربية والجبهات الغربية والجنوبية. وبالإضافة إلى دفعها بمجاميع لمهاجمة مواقع عسكرية ضاعفت عمليات حشد التعزيزات واستحداث خنادق ومتارس وتحصينات.

وفي الساعة 6,00 مساء دفعت المليشيا بأكثر من 20 آلية عسكرية باتجاه الاعيرف بمديرية الجوبة جنوب مارب، وبالتزامن شنّت قصفاً مدفعياً وبالعيارات على مواقع قوات الجيش الوطني بتلك الجبهة.

وفي الساعة 8,55 مساء، كسرت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية هجومًا معادياً في جبهة المخدرة غرب مارب.

 » الخبر من المصدر
المصدر يمن فويس

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت