موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

تشافي: برشلونة سيقاتل من أجل الليجا.. ولا أوجه رسالة لـ ريال مدريد

أصر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أن البلوجرانا سيقاتلون من أجل لقب الدوري الإسباني، والفوز على إشبيلية اليوم ليس بمثابة رسالة للمتصدر ريال مدريد.

وفاز برشلونة على إشبيلية بهدف دون رد وصعد لوصافة الليجا برصيد 57 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر بـ 69 نقطة.

وقال تشافي عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا إيجابي للغاية، أنا أؤمن بالعمل والجهد والتضحية والعمل الجماعي، نحن جيدون للغاية، نعمل جميعًا، ونركض، مع هذه القاعدة، يجب أن تأتي النتائج”.

وأضاف: “أفضل لحظة في الموسم، لقد سيطرنا على فريق رائع، أفضل مستوى دفاعي في الليجا، إنه فريق ممتاز، ولوبيتيجي مدرب رائع، كان بإمكاننا الفوز بأكثر من ذلك، لقد لعب بونو مباراة رائعة”.

وعما إذا كان هذا الفوز رسالة لريال مدريد متصدر الليجا، أفاد تشافي: كان لدي شعور بأن الهدف سيأتي، أحب أن أفوز كنت أعتقد أن الفريق يستحق ذلك، لم نرسل رسالة إلى أي شخص، أرسلناها لأنفسنا”.

وواصل: “نحن ربحنا واستمتعنا بأنفسنا، الأجواء رائعة، وفي الليجا طالما أن الرياضيات لا تقول خلاف ذلك، فسوف نستمر في القتال، سنحاول الفوز بجميع المباريات، من الصعب على ريال مدريد أن يفشل كثيرًا، لكننا سنحاول حتى النهاية”.

وأردف بشأن لاعبه بيدري صاحب هدف الفوز: “بيدري لاعب رائع، لقد سجل هدفًا غير عادي، إنه يحدث فرقًا، من الممتع مشاهدته وهو يلعب وهو يبلغ من العمر 19 عامًا فقط، هذا لا يفاجئني”.

هدف بيدري في مباراة برشلونة وإشبيلية

وأكمل تشافي: “بيدري لا يقارن بأحد، أنا أشجعه ليسدد لكنه يمر وهو يفكر في التمريرة الأخيرة والحاسمة، لكنه لا يدرك أنه يجب عليه المحاولة، واليوم سجل هدفًا رائعًا”.

واستطرد مدرب برشلونة: “الفريق مع الجماهير يقضون وقتًا ممتعًا ويستمتعون بأنفسهم، كان الاستقبال رائعًا”.

وعن تواجد برشلونة بالمركز الثاني، أكد تشافي: “نحن لسنا في دوري الأبطال بعد، نحن لسنا مصنفين حتى، سنرى العام المقبل، نحن نتنافس ضد منافسين على مستوى عال، علينا أن نستمر”.

وشدد: “يجب أن نكون متواضعين، نحن في ديناميكية جيدة، أشكر لوبيتيجي (مدرب إشبيلية) على كلماته، اليوم تغلبنا على فريق رائع”.

وعن البطاقة الصفراء التي تلقاها من الحكم، علّق تشافي: “أنا تنافسي وأدخل منافسة لهذا أغضب، لا أحب التحدث عن الحكام”.

وأتم: “على الحكم أن يفهم ذلك هو لا يتنافس لذا لا يشعر بغضب، وهو بحكم مهنته يجب أن يبقى هادئ، لكنني كما قلت أثق بنزاهة الحُكام.

 » التفاصيل من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت