موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

روني يختار المدرب الأفضل لـ مانشستر يونايتد ويعترف: عليهم نسيان التأهل الأوروبي

دعا واين روني مانشستر يونايتد لتعيين ماوريسيو بوتشيتينو مديرًا جديدًا للنادي، بعد رحيل المدرب رالف رانجنيك نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنتهي مسؤولية رانجنيك في الأولد ترافورد نهاية هذا الموسم، حيث سيتولى بعد ذلك دورًا إداريًا.

وارتبط أكثر من اسم بإمكانية تدريب الشياطين الحمر الموسم المقبل، وعلى رأسهم ماوريسيو بوتشيتينو، إلى جانب إريك تين هاج ولويس إنريكي.

وقال واين روني لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “أعتقد أن بوتشيتينو فعل ذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز، فهو يعرف طبيعة الدوري”.

وأضاف: “في توتنهام وساوثهامبتون جلب الكثير من اللاعبين الشباب”.

وواصل: إذا اخترت بين واحد من هذين، سأذهب مع بوتشيتينو وأمنحه الوقت، يحتاج المديرون الآن إلى وقت للتأقلم ووضع مخططهم، إذا منحته الوقت، أعتقد أنه سيفعل بشكل جيد”.

مع خروج يونايتد من دوري أبطال أوروبا، ينصب تركيزهم الكامل الآن على احتلال المراكز الأربعة الأولى والتأكد من مشاركتهم في البطولة الموسم المقبل.

لقد تراجعوا وراء آرسنال وتوتنهام، ويعتقد روني أنه يمكن أن يكون أفضل للنادي إذا لم يكونوا في منافسة النخبة في أوروبا.

اقرأ أيضًا.. فان خال: أردت ضم ماني “الاستثنائي”.. ولسوء الحظ ذهب لأكبر منافسي مانشستر يونايتد

وقال روني “أعتقد أنهم يريدون أن يتوقف الموسم الآن إذا كان ذلك ممكنًا، انس أمر دوري الأبطال، فلن ينافسوا العام المقبل إذا تأهلوا للبطولة”.

وأوضح: “عليهم إعادة بناء الفريق، كل شيء حول الفريق الأول وحول النادي، للتأكد من أنه في غضون عامين أو ثلاثة أعوام يمكنهم الذهاب والتحدي مرة أخرى في الدوري الإنجليزي”.

 » التفاصيل من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت