موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

سبورت توضح موقف ليفاندوفسكي من الانتقال إلى برشلونة الصيف المقبل

زعمت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، يريد الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل عن قلعة “أليانز أرينا”.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في يونيو 2023، ورغم رغبة البافاري في استمرار البولندي في الموسم المقبل ولكن كثرت الأنباء عن إمكانية رحيله بعد انتهاء الموسم الحالي.

وبحسب التقرير، يرغب ليفاندوفسكي في الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ وأولويته هي الانتقال إلى برشلونة وقلعة “كامب نو”.

يبحث برشلونة عن التعاقد مع مهاجم قوي قادر على قيادة الفريق في السنوات المقبلة بطلب من المدير الفني، تشافي هيرنانديز، وكان الهدف هو ضم هداف بوروسيا دورتموند ومنتخب النرويج، إيرلينج هالاند.

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف تصرف ماني الإنساني تجاه محمد صلاح بعد التأهل لمونديال قطر

ولكن تبدو صفقة النرويجي الدولي مستحيلة في برشلونة بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعيش فيها النادي الكتالوني منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، بالإضافة إلى رغبة أندية كبرى أخرى مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي في ضم هالاند.

يرى برشلونة أن ليفاندوفسكي صفقة ممكنة، حيث تواصل خوان لابورتا رئيس النادي مع وكلاء اللاعب البولندي وهناك موافقة من الأخير وهذا ما جعل العملاق الكتالوني لديه رغبة في التحرك بقوة لحسم الصفقة.

يريد برشلونة استغلال الأزمة الحالية بين ليفاندوفسكي وبايرن ميونخ، حيث أن النادي الألماني عرض التمديد لموسم واحد فقط على اللاعب وهو ما أدى إلى تدهور العلاقات بين الطرفين.

العقبة الوحيدة أمام برشلونة في ضم ليفاندوفسكي ستكون القيمة التي ستدفع لصالح بايرن ميونخ حيث لا يقبل النادي الألماني سوى بالحصول على 65 مليون يورو للتفريط في البولندي رغم أن عقده سينتهي في يونيو 2023.

وربما يفكر برشلونة في دخول بعض الصفقات التبادلية لتقليل هذا المبلغ الذي سيزيد من أزمات النادي الكتالوني إذا تم دفعه في لاعب واحد فقط.

 » التفاصيل من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت