موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

طارق صالح يُطلع قادة حراس الجمهورية على مستجدات المسار السياسي ويلتقي سفير روسيا

ترأس قائد المقاومة الوطنية، رئيس المكتب السياسي، العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح، الأحد، اجتماعا افتراضيا بقادة ألوية حراس الجمهورية وأركانات المقاومة الوطنية، أطلعهم خلاله على مستجدات المسار السياسي، والمشاورات اليمنية الجارية في العاصمة السعودية الرياض. وفي تغريدة على حسابه بتويتر، اعتبر العميد طارق الاجتماع تتويجا لأنشطة المكتب السياسي على هامش مشاورات الرياض، التي دعا إليها مجلس التعاون الخليجي.

وقال رئيس المكتب السياسي إنه أطلع قادة الألوية “على مستجدات المسار السياسي وما أعلن من هدنة مبدئية”، في إشارة منه إلى إعلان المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة هانس جروندبيرج ،الجمعة، عن موافقة الأطراف اليمنية على هدنة عسكرية وإنسانية لمدة شهرين.

جاء الاجتماع عبر دائرة اتصال إلكتروني، تأكيدا لحرص العميد طارق، المتواجد حاليا في الرياض، على تلاحم مختلف مسارات المعركة مع مليشيا الحوثي التابعة لإيران. قائلا في الصدد “جندي المعركة.. شريك السلم والحرب”. وكان العميد طارق صالح الذي يرأس وفد المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في مشاورات الرياض،عقد على هامش هذه المشاورات اجتماعات بالكتلة البرلمانية للمكتب السياسي، والتقى سفراء عدة دول،والمبعوثين الدوليين إلى اليمن،وكذا أطراف يمنية مختلفة.

صالح يلتقي السفير الروسي

من جانب أخر قالت السفارة الروسية في اليمن أن قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، استقبل القائم بأعمال سفير روسيا الاتحادية لدى اليمن د.يفغيني كودروف.

 » الخبر من المصدر
المصدر يمن فويس

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت