موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

عمرو واكد ينتقد مسلسل “الاختيار 3”: تحول إلى كوميدي.. وجزاء مستحق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – انتقد الممثل المصري المعارض، عمرو واكد، الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” الذي يُعرض في رمضان واصفا إياه بـ”الكوميدي” ومشيرا إلى أنه يزور الحقائق.

وقال واكد في تغريدة عبر صفحته الرسمية على تويتر: “أنا عمري ما شوفت مسلسل واخد نفسه جد ومصروف عليه عشان يبقى المفروض جد وعميق والناس قررت انه كوميدي واسفاف زي مسلسل الإختيار ٣. سبحان الله، ده حتى المسلسلات الكوميدي أو المقاولات الناس ما بتتريقش عليها كده. بصراحة جزاء مستحق”، حسب قوله.

أنا عمري ما شوفت مسلسل واخد نفسه جد ومصروف عليه عشان يبقى المفروض جد وعميق والناس قررت انه كوميدي واسفاف زي مسلسل الإختيار ٣. سبحان الله، ده حتى المسلسلات الكوميدي أو المقاولات الناس ما بتتريقش عليها كده. بصراحة جزاء مستحق.

وأثارت تغريدة واكد ردود فعل، إذ قالت مغردة: “بالرغم انو مايعجبني كشخص بس كلامه حقيقي.. م تحملت أشوف حلقة وحدة من المبالغات اللي فيه غير المبالغات ياسر جلال يقتل ضحك”، حسب تعبيرها.

بالرغم انو مايعجبني كشخص بس كلامه حقيقي.. م تحملت أشوف حلقة وحدة من المبالغات اللي فيه غير المبالغات ياسر جلال يقتل ضحك 😂 https://t.co/3XPUNACiYy

بالمقابل، رأى آخرون أن عمرو واكد يستخدم “سكريبت” الإخوان نفسه لأن المسلسل أثار غيضه، حسب قولهم.

وكان قد أثار مسلسل الاختيار ردود فعل واسعة منذ أن بدأ عرضه في رمضان، إذ عبر كثيرون عن إعجابهم بأداء الممثل ياسر جلال لدور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

ويتحدث المسلسل عن مرحلة تسلم السيسي للسيسي وتبدأ أحداثه منذ عام 2012 حين كان السيسي وزيرا للدفاع في عهد الرئيس السابق محمد مرسي.

@amrwaked رذ فعل الناس ع المسلسل كان ايجابي بالمناسبه يمكن فكرة ان ياسر جلال يمثل شخصية السيسي هي اللي كانت غريبه لكن المسلسل بشكل عام من الحلقه الاولي شكله مبشر 😁

@amrwaked اديك شفت !!! لانه مش متوقع زي ماالمسلسل مش عجبك بس عاجب ناس كتير غيرك مش مهم رائيك المهم اننا نفهم

المصدر Arabic CNN

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت