موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

قرعة كأس العالم – طريق منتخبات العرب في مونديال قطر.. مواجهات مباشرة محتملة

الجمعة، 01 أبريل 2022 – 19:36

كتب : FilGoal

تونس – الجزائر – نهائي كأس العرب

المغرب 1986، والسعودية 1994، والجزائر 2014. في تلك النسخ تأهل منتخبات العرب إلى دور الـ16 من كأس العالم، وهو الإنجاز الأكبر في تاريخ الكرة العربية بـ المونديال.

في كأس العالم 2022، ستقام البطولة في قطر كأول بلد عربي يستضيف هذا المحفل العالمي، وفيه نأمل إنجاز جديد للعرب، أكبر من سابقيه.

أربعة منتخبات ضمنوا المشاركة في كأس العالم 2022 بالفعل، مع احتمالية مشاركة منتخب خامس، إذا تأهلت الإمارات عن الملحق العالمي.

FilGoal.com يقدم لكم مجموعات المنتخبات العربية في كأس العالم 2022. قطر، وتونس، والمغرب، والسعودية، ومجموعة الإمارات المحتملة.

للتعرف على قرعة كأس العالم كاملة من هنا. (طالع التفاصيل)

قطر صاحبة الأرض ستتواجد بالمجموعة الأولى رفقة الإكوادور، والسنغال، وهولندا.

وستكون السعودية ممثلة العرب وآسيا الثانية في المجموعة الثالثة رفقة الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا.

أما تونس ممثلة العرب عن قارة إفريقيا، فوقعت بالمجموعة الرابعة رفقة فرنسا، والدنمارك، مع احتمالية وجود طرف عربي آخر هو الإمارات في حالة التأهل عن الملحق العالمي بالتغلب على أستراليا ثم بيرو.

وأخيرا، جاء المغرب في المجموعة السادسة رفقة بلجيكا، وكندا، وكرواتيا.

وجاءت مجموعات العرب كالتالي:-

المجموعة الأولى:

1-قطر

2-الإكوادور

3-السنغال

4-هولندا

المجموعة الثالثة:

1-الأرجنتين

2-السعودية

3-المكسيك

4-بولندا

المجموعة الرابعة:

1-فرنسا

2-الإمارات/ أستراليا VS بيرو

3-الدنمارك

4-تونس

المجموعة السادسة:

1-بلجيكا

2-كندا

3-المغرب

4-كرواتيا

طريق العرب

-قطر ستبدأ البطولة يوم 21 نوفمبر بافتتاح البطولة أمام الإكوادور، ثم تواجه السنغال يوم 25 نوفمبر، على أن تكون الجولة الثالثة أمام هولندا يوم 29 نوفمبر.

وإذا تأهلت قطر عن المجموعة الأولى، فستواجه أحد المتأهلين عن المجموعة الثانية التي تضم إنجلترا، وإيران، وأمريكا، والمتأهل عن الملحق الأوروبي بين أوكرانيا، وإسكتلندا، وويلز.

-السعودية في المجموعة الثالثة ستبدأ طريقها بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر، ثم تواجه بولندا يوم 26 نوفمبر بالجولة الثانية، وتختتم مبارياتها بمواجهة المكسيك يوم 30 نوفمبر.

وإذا تأهلت السعودية عن المجموعة الثالثة، ستواجه أحد المتأهلين عن المجموعة الرابعة التي تضم فرنسا، والدنمارك، وتونس، والمتأهل عن الملحق العالمي بين الإمارات، وأستراليا، وبيرو. ما يعني مواجهة عربية عربية محتملة في دور الـ16.

-تونس في المجموعة الرابعة ستبدأ طريقها بمواجهة الدنمارك يوم 22 نوفمبر، ثم تواجه المتأهل عن الإمارات، وأستراليا، وبيرو يوم 26 نوفمبر بالجولة الثانية، قبل أن تختتم مبارياتها بمواجهة فرنسا يوم 30 نوفمبر.

وإذا تأهلت تونس أو الإمارات -في حالة بلوغها المونديال- عن تلك المجموعة، فستواجه أحد المتأهلين عن المجموعة الثانية التي تضم الأرجنتين، والسعودية، والمكسيك، وبولندا.

-وأخيرا، المغرب في المجموعة السادسة سيبدأ طريقه بمواجهة كرواتيا وصيف النسخة السابقة من المونديال يوم 23 نوفمبر، ثم يواجه بلجيكا يوم 27 نوفمبر، قبل أن يختتم مواجهاته أمام كندا يوم 1 ديسمبر.

وإذا تأهل منتخب المغرب عن تلك المجموعة، فسواجه أحد المتأهلين عن المجموعة الخامسة، والتي تضم إسبانيا، وألمانيا، واليابان، والمتأهل بين كوستاريكا، ونيوزلاندا.

 » الخبر من المصدر
المصدر في الجول

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت