موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

كلوب يكشف تصرف ماني الإنساني تجاه محمد صلاح بعد التأهل لمونديال قطر

يرى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن تصرف ساديو ماني بعد تأهل منتخب السنغال إلى مونديال قطر 2022، على حساب منتخب مصر يعكس العلاقة الوثيقة التي تربطه بالنجم محمد صلاح.

وكان منتخب السنغال قد فاز على الفراعنة بركلات الترجيح 3-1 في إياب المرحلة الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم قطر، يوم الثلاثاء الماضي.

وكرر أسود التيرانجا بذلك نفس السيناريو الذي حدث في نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، في فبراير، عندما فازوا على مصر بركلات الترجيح.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إنه عند عودة ماني إلى ليفربول بعد كلتا المباراتين، خطط زملائه لإقامة احتفال، ولكن احترامًا لـ محمد صلاح، طلب مهاجم الريدز إلغاء الحفل المعتاد في تلك الظروف.

وعن ذلك، قال كلوب: “لا شك في أنهما ليسا قريبين فقط، هما متعلمان جيدًا، إنهما ولدين طيبين وجيدين”.

وأضاف: “أعتقد حقًا أن ماني أبلى بلاءً حسنًا لأكون صريحًا، وأنا متأكد من أن مو يقدر ذلك أيضًا، حتى لو كان أخوك، تخيل أنه يلعب مع الفريق الآخر وعليك أن تلعب نهائيًا ويفوز أحدهما ويخسر الآخر”.

وواصل: “هذا ليس بالوضع الجيد لأي شخص، لكن من المؤكد أن ساديو ومو يعتبران نفسيهما أصدقاء، وقد تعاملا مع الأمر بشكل جيد”.

واستكمل: “هما ليسا متنافسين، هما يلعبان معًا في فريق واحد ويريد كلاهما تسجيل الأهداف، هذا أمر طبيعي، نريدهم أن يسجلا الأهداف، نعم، هذه طريقة العمل”.

اقرأ أيضًا.. صحفي كولومبي يكشف مطالب محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول

وأوضح: “نحن بشر ومن وقت لآخر نتخذ قرارات خاطئة، لكنها ليست شيئًا شخصيًا، نريد فقط تسجيل هدف وندرك بعد ذلك بقليل أنه كان قرارًا خاطئًا، لا علاقة له بأي نوع من التنافس مع لاعب آخر في فريقك، إنه شيء خاطئ”.

يعتقد كلوب أيضًا أن صلاح سينهض سريعًا من حزنه، أمام واتفورد يوم السبت، حيث قال: “من الناحية العقلية إنها بالتأكيد حالة ارتداد الآن، أكثر من أي وقت مضى، هذا هو نوع تفكيره بالتأكيد، هذا هو رد الفعل الموجود في مو”.

واختتم: “ليس لديه مهارات حقيقية للبقاء في حالة تراجع، نحن جميعًا نعاني من التدهور من وقت لآخر ولكن ليس لدينا مهارات حقيقية للتعامل مع ذلك”.

 » التفاصيل من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت