موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

مدافع ليفربول السابق: أنفيلد المكان المناسب لـ محمد صلاح.. وقد لا ينجح في الدوري الإسباني

يرى مدافع نادي ليفربول السابق، ماركوس بابل، أن بقاء جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، في قلعة “أنفيلد” هو القرار المناسب في هذا التوقيت.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وكانت هناك مفاوضات طويلة على مدار أشهر كان يرفض فيها المصري الموافقة على الراتب المعروض عليه من جانب النادي الإنجليزي.

ولكن في الأيام الأخيرة، ذكرت الصحافة البريطانية أن محمد صلاح قد اقترب من التوصل لاتفاق مع ليفربول وسيوقع قريبًا على العقد الجديد بعد تخفيض طلباته المادية والتي كانت تتخطى حاجز 400 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. ميدو يتغنى بـ لاعب الأهلي: في مستوى آخر وإمكانياته كشفت من حوله

وقال بابل في تصريحات لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “محمد صلاح لاعب رائع بالنسبة لنادي ليفربول، هذا من وجهة نظري، لكن السؤال الأهم، هل ما زال سعيدًا في ليفربول؟ يتعلق الأمر بما يريد القيام به في السنوات المقبل؟ هل يريد البقاء في أنفيلد أم تجربة شيء مختلف؟”.

وتابع: “لا يستطيع الكثير من الأندية تحمل تكلفة التعاقد مع، محمد صلاح، لقد طلب ما يريد وليفربول قدم ما يستطيع دفعه، لذا آمل الآن أن يتمكنوا من التوصل لاتفاق على كافة البنود في العقد الجديد”.

وأضاف: “محمد صلاح هو اللاعب المثالي لنادي ليفربول ولست متأكدًا من إمكانية نجاحه إذا انتقل إلى نادٍ مثل برشلونة أو ريال مدريد أو أي فريق آخر”.

وواصل تصريحاته: “ليفربول في وضع مثالي وسيسمح للاعب بالتألق في السنوات القادمة، آمل حقًا أن يوقع عقدًا جديدًا، لأن مغادرته ستكون أمرًا حزينًا”.

واستمر: “آمل أن يكون ذكيًا بما يكفي ليرى أن النادي مثالي لأسلوبه داخل الملعب، فالناس هنا يحبونه والمدينة تحبه وليفربول يحبه، هل سيجعله المزيد من المال أكثر سعادة؟ لا اعتقد ذلك”.

وأتم: “السبب الوحيد الذي قد يجعله يغادر ليفربول، هو إذا كان يريد أن يعيش في بلد جديد ويخوض تجربة جديدة في دوري جديد، لقد كان في سويسرا، إيطاليا وإنجلترا وقد يرغب في أن يعيش أسلوب حياة وثقافة ولغة مختلفة، يمكنني قبول قراره في هذه الحالة وليس المال فقط”.

 » التفاصيل من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت