موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

مستشهدًا بـ فينالدوم.. أسطورة ليفربول: أشعر بالقلق بشأن تجديد عقد محمد صلاح

يعترف فيل تومبسون أن هناك الكثير من القلق في ليفربول حول مستقبل محمد صلاح، حيث يشعر أسطورة الريدز بذلك فيما يتعلق بكيفية سير الفريق بدونه فيما بعد.

ينتهي عقد صلاح الحالي في العام المقبل، ولم يوقع بعد صفقة جديدة لأن ليفربول لم يلبِ مطالبه المتعلقة بالأجور، والتي يُعتقد أنها لا تقل عن 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

تشير تقارير يوم الأحد إلى أن صلاح خفف من مطالبه وأن الصفقة باتت قريبة، لكن حتى يتم وضع القلم على الورق، فإن تومبسون وآخرون في ليفربول سيكونون قلقين للغاية بشأن المصري.

صلاح هو أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 20 هدفًا، كما قدم 10 تمريرات حاسمة، وتومبسون غير متأكد من كيفية استبداله في حال رحيله.

قال تومبسون لشبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “أعتقد أننا جميعًا نشعر بالتوتر، وأعتقد أن الجميع هناك متوترون كذلك، اللاعب يسجل العديد من الأهداف لنا، ويقدم أداءً عالي المستوى ولا يغيب عن العديد من المباريات، وهذا أمر هائل”.

وأضاف: “ينسى الناس ذلك، الفتى لا يُصاب أبدًا، لذا فإن فقدان شخص كهذا سيكون بمثابة ضربة قوية”.

وواصل: “كلما طالت مدة عدم توقيعه، أعتقد أننا جميعًا سنكون قلقين، لكن يجب أن يكون لدينا جميعًا الثقة، كما أعتقد، في النادي لفعل كل ما هو صواب، وكل ما يتطلبه الأمر لحمله على التوقيع”.

واستكمل: “أعتقد أنهم يعملون وراء االكواليس على ذلك الأمر، لكن لا أستطيع أن أقول إنه سيكون على ما يرام، سيكون الأمر رائعًا”.

وأوضح: “لكن كلما طالت المدة ورأينا ما حدث مع جيني فينالدوم كم قال إنه أحب النادي وكيف حاول ترتيب الأمور (ورحل بعد ذلك)، لذلك هذا يقلقني، وآمل فقط بالنظر إلى الطريقة التي يدار بها النادي والتوظيف وتجديد العقود، أن يتوصلوا إلى حل”.

 » التفاصيل من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت