موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

ميرور: انفراجة مفاجئة في موقف محمد صلاح تجاه تجديد عقده مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن انفراجة قوية في موقف النجم المصري محمد صلاح تجاه تجديد عقده مع فريق ليفربول.

ومن المعروف أن العقد الحالي للاعب صاحب الـ29 عامًا في ملعب الأنفيلد سينتهي في صيف 2023.

وحاولت إدارة ليفربول التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح، على مدار الأشهر الماضية، بشأن تجديد عقده ولكن لم يتمكن الطرفان من حسم الأمر بسبب الاختلاف حول الراتب المالي.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن محمد صلاح يريد راتبًا أسبوعيًا يتراوح بين 450-500 ألف جنيه إسترليني، للموافقة على تجديد العقد وهو ما رفضه ليفربول.

ولكن صحيفة “ميرور” الإنجليزية ذكرت منذ قليل، أن محمد صلاح يقترب الآن من التوصل إلى اتفاق على عقد جديد سيبقيه في ليفربول حتى نهاية مسيرته.

وأوضحت أن تغييرًا في رأي محمد صلاح، قد عزز آمال مسؤولي النادي في إنهاء الملحمة التي طال أمدها بشأن صفقته الجديدة التي من المقرر أن تمنح مدرب الريدز يورجن كلوب دفعة كبيرة.

بعد أن رفض صلاح الشروط الجديدة التي كان من شأنها أن تجعله يكسب 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، كان مالكو ليفربول يخشون الأسوأ وأنه سيسمح لعقده الحالي بالانتهاء مما يجعله يرحل مجانًا في صيف عام 2023.

كان من شأنه أن يجعله أيضًا هدفًا للعروض من الأندية المهتمة بضمه، مثل باريس سان جيرمان وبرشلونة هذا الصيف.

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف تصرف ماني “الإنساني” تجاه محمد صلاح بعد التأهل لمونديال قطر

لكن صلاح الآن، الذي يقدر المودة التي حظي بها في ميرسيسايد، مستعد للتنازل عن مطالبه الأولية بمضاهاة نجوم مثل نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو صاحب الـ500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأفادت أن ذلك الأمر قد يعني إضافة عام آخر على العرض الذي حصل عليه محمد صلاح من إدارة ليفربول، والذي كان يتضمن 3 سنوات، وهو الأمر الذي من شأنه أن يجعله يلعب بشكل فعال خلال السنوات المتبقية من حياته المهنية مع النادي الذي انضم إليه منذ ما يقرب من خمس سنوات.

لطالما أكد صلاح أنه يستمتع بحياته في ليفربول، لكنه أراد حقيقة أنه يُعرف كواحد من أفضل اللاعبين في العالم براتب يتناسب معه، وهو الآن جاهز لقبول العرض الذي ظل مطروحًا على الطاولة لفترة طويلة من الوقت بعد تغيير رأيه.

 » التفاصيل من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت