موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

هل استعان “الكبير أوي 6” بأفكار “توم وجيري”؟

أحمد حتحوت | فى سينما وتلفزيون

الكبير أوي 6 وTom and Jerry

4 أبريل 2022 | اخر تحديث: الاثنين , 4 أبريل 2022 – 11:04

عرضت الحلقة الثانية من “الكبير أوي” ليلة أمس وخطف “العترة” الأنظار بمظهره الجديد، ولم يكن من الصعب ملاحظة تشابه الحلقة باحدى حلقات “توم وجيري”.

عندما يشعر “العترة” بالجوع ولا يجد ما يأكله في البيت، يعثر على اللبن الذي أعده الدكتور “ربيع” مستخدمًا خلايا من جسد “أشرف”.

“العترة” في “الكبير أوي 6”

ونتيجة لذلك، يتحول جسد الطفل إلى جسد شاب أكبر منه بكثير، ولكنه لا يزال ذو عقل طفل، وهذا يسبب ذعر لأغلب شخصيات المسلسل مثل “الكبير”، و”جوني”، و”جوني” (الأخ التوأم لـ”العترة”).

“العترة” في “الكبير أوي 6”

هذا يذكرنا بحلقة من Tom and Jerry تحمل اسم “Dr. Jekyll and Mr. Mouse/ “الدكتور جيكيل والسيد الفأر”، من إخراج ويليام هانا وجوزيف باربيرا، وهي ترى توم يحاول أن يمنع “جيري” من أن يشرب اللبن الخاص بالأخير، فيضطر إلى أن يسمم اللبن بمواد مثل النفتالين. وعندما يشرب “جيري” النسخة المسمومة، يتحول إلى فأر معضل وعملاق يخافه “توم”.

‎‎

‎‎

يعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

 » قراءة الخبر من المصدر
المصدر في الفن

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت