موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

أبل تحث مستخدمي آي فون على تحديث هواتفهم

حثت أبل مالكي أجهزة آي فون وآيباد على تحديث أجهزتهم إلى أحدث إصدار من iOS وiPadOS حيث يعمل هذا التحديث على إصلاح عيب يوم الصفر في الهاتف الذكي والأجهزة اللوحية الشهيرة مع زيادة عمر البطارية. و لا يقوم الإصدار الجديد من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة الشهير iOS 15.4.1 بإصلاح المشكلات المتعلقة بعمر البطارية الضعيف الذي أصاب مستخدمي آي فون وآيباد فحسب، بل يقضي أيضًا على ثغرة يوم الصفر. و ثغرة “يوم الصفر” هي أسوأ نوع من الثغرات الأمنية لأنها تعني أنها معروفة بالفعل للمحتالين، ويتم استخدامها من قبلهم لخداع المستخدمين.

و نظرًا لأن الخلل الذي تم إصلاحه بواسطة iOS 15.4.1 معروف لدى الهاكرز، يجب عليك التوجه إلى تطبيق الإعدادات على جهاز آي فون أو آيباد، ثم الانتقال إلى عامتحديث البرنامج لتنزيل أحدث إصدار من نظام التشغيل وتثبيته.

ووفقاً لشركة أبل، تم اكتشاف الثغرة الأمنية بواسطة “باحث مجهول”. ووصفت شركة آبل الخلل في الملاحظات التي رافقت تحديث البرنامج قائلة “قد يكون أحد التطبيقات قادرًا على تنفيذ تعليمات برمجية عشوائية بامتيازات أبل”.

ومن الشائع أن تكون الشركات غامضة بشأن عيوب يوم الصفر، حيث أن الإفراط في الكشف عن المشكلة قد يعلم الجهات الفاعلة السيئة الأخرى حول وجود الثغرة الأمنية. ومن المحتمل أن تظهر المزيد من التفاصيل بعد أن تتأكد أبل من أن معظم مالي آي فون وآيباد قد قاموا بالتحديث وتمت حمايتهم من الهجوم السيبراني، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

 » التفاصيل من المصدر
المصدر موقع 24 تكنلوجيا

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت