موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

أمازون تضيف ميزة جديدة للمساعد الصوتي أليكسا

أضافت شركة التجارة الإلكترونية العملاقة أمازون خاصية جديدة إلى تطبيق المساعد الشخصي الذكي أليكسا تتيح له إرسال تنبيه إلى المستخدم عند طرح أي سلعة موجودة على قائمة المشتريات المستقبلية للمستخدم، للبيع.

وقالت أمازون إن أليكسا اعتبارا من الآن سيقوم التطبيق أليكسا بتنبيه المستخدم بطرح السلع التي يرغب في شرائها للبيع قبل الطرح بما يصل إلى 24 ساعة، ثم يقوم التطبيق بطلب السلعة لحساب المستخدم إذا طلب هو ذلك.

كما أن الخاصية الجديدة ستعمل مع البنود التي وقع عليها المستخدم  علامة “محفوظة لوقت لاحق” على منصة أمازون. والخاصية الجديدة متاحة لعملاء خدمة أمازون برايم المدفوعة في الولايات المتحدة  من خلال كل الأجيال الجديدة من السماعات الذكية إيكو.

وذكر موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أنه يمكن تفعيل الخاصية الجديدة على التطبيق “أليكسا” من خلال الوصول إلى قائمة “أمازون شوبنغ” من إعدادات التنبيهات واختيار “توصيات التسويق”.

وعند تفعيل الخاصية الجديدة ستتحول دائرة “أمازون إيكو” إلى اللون الأصفر عند طرح السلعة المطلوبة للبيع. كما يمكن للمستخدم أن يطلب من أليكسا تنبيهه إلى أي صفقة عند اتمامها. كما يمكن للمستخدم أن يقول “أليكسا اشتريها لي”، إذا  كان يريد شراءها. 

 » التفاصيل من المصدر
المصدر موقع 24 تكنلوجيا

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت