موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

المكاري زار مبنى شبكة زغرتا الاعلامية…هذا ما قاله!

 زار وزير الاعلام زياد المكاري مبنى “شبكة زغرتا الاعلامية”  وجال في اقسامه. وكان في استقبال المكاري رئيس الشبكة المونسنيور اسطفان فرنجيه وطاقم العمل.

 وكان للوزير المكاري حديث مع مدير الإذاعة روبير فرنجيه قال فيه:  “فخور جدا انه في وقت قليل تمكنتم من تأسيس الراديو والتلفزيون الامر الذي يدعو الى الفخر بالمنطقة وابنائها. واعتقد ان زغرتا من اكثر المناطق في لبنان التي فيها جو اعلامي واعلاميون وكتاب وشعراء وجو ثقافي يفرح القلب”.

وأضاف “انا ابن هذه المنطقة واستمد قوتي من هنا. وكما وعدتكم هذه اول زيارة لي الى مؤسسة إعلامية بعد زيارة مبنى الإذاعة اللبنانية والوكالة الوطنية للاعلام”.

وعن زيارة مكتب “الوكالة الوطنية للاعلام” في طرابلس، قال: “لا احبذ الجلوس وراء المكتب لا سيما في هذه الأيام وبرأيي يجب على الوزير ان يجول على موظفيه ويشعر بوجعهم، يطلعه على أوضاعهم، وعلى مكامن نقاط الضعف والقوة في كل مكان من اجل ان يتكلم لغتهم ويتمكن من مساعدتهم والنهوض بالمؤسسات المتعثرة”.

وبالنسبة إلى وضع الوزارة عند استلامها وما يمكن تحقيقه في فترة قصيرة جدا، اكد المكاري أن “الوقت يشكل هاجسا لدي. فأنا لم آت الى الوزارة بهدف تكوين علاقات شخصية او ان أعيش العز كما يقال، بل على العكس، لدي النية ان اعمل وان احس، قدر المستطاع وهذا تحد كبير لان الوقت ضيق والوزارة مهملة لاسباب عدة”.

وتابع: “مكاتب الوزارة لا تزال متضررة جراء انفجار الرابع من آب وحالتها سيئة جدا وقد أثر الامر بي كثيرا، الا ان الأثر الإيجابي كان لدى رؤية الموظفين الذين يضحون ويعملون باللحم الحي في ظروف صعبة جدا  تقنيا، انسانيا، اجتماعيا، وماديا”.

وقال: “بعد الوزير جورج قرداحي، وقعت الوزارة في أزمة. فالوزير عباس الحلبي الذي يعتبر من افضل الوزراء في الحكومة، لديه اصعب حقيبة التي هي وزارة التربية، حاول جاهدا في وزارة العمل ولكن المطلوب كان وزيرا للاعلام يعمل على مدار الساعة”. وعن ترميم مبنى الوزارة، شرح المكاري انه “كان هناك اتفاق مع اليونيسيف لترميم مبنى الوزارة الا ان تنفيذه تأخر قليلا، ونظرا إلى وجود أمور تستدعي تحركا سريعا، حاولت مع رئيس الهيئة العليا للإغاثة الذي هو صديق لي، فأعطى أوامره ببدء العمل سريعا على اصلاح اللازم. الا انه منعا لحصول أي تضارب مع مشروع اليونيسيف، وقعنا الاتفاق معهم وسيبدأ العمل سريعا من اجل ترميم الوزارة”.

وبالنسبة إلى طريقة تعاطيه مع الموظفين، قال: “يوم استلمت الوزارة، تكلمت عن مبادئ  عدة للعمل، أحدها إعطاء دور للإدارة. وتعاملت مع الموظفين الموجودين في مكتب الوزير من دون ان اتبع العادات السابقة بتغييرهم وتعيين مستشارين جدد كما يفعل العديد من الوزراء. نحن لبنانيين لدينا قضية مشتركة على كل المستويات. على مستوى وزارة الاعلام نحاول ان ننهض بها فاعتبرت الموظفين سواسية وكل موظف يحاسب بحسب كفاءته ونظافته. ومعروف عني انني لا اريد شيئا لنفسي وهذا الامر يسهل التعاطي مع الموظف. والأكيد ان الجميع يعمل والتواصل حتى أيام الاحد مع الموظفين قائم”.

وتعليقا على الالتفاف الإعلامي حوله، لفت المكاري الى ان “الالتفاف الإعلامي والاهتمام اعتبرهما اول انجاز لي في الوزارة. كما اعود وأكرر ما قلته منذ اليوم الأول ان مكاتب الوزارة مفتوحة لمن يريد مقابلتي. كما انه تربطني علاقات جيدة ببعض الإعلاميين منذ أعوام عدة، سأعمل على توظيفها لما فيه خير الوزارة”.

 » الخبر من المصدر
المصدر lebanon24

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت