موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

الوحدة يصعد لوصافة الدوري الإماراتي

كتب : محمد فتحي 2022-04-04

صعد الوحدة إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مثيرا على الإمارات اليوم الاثنين في المرحلة العشرين للمسابقة.

وتغلب نادي الوحدة على الإمارات بنتيجة 4/2 فيما فاز الظفرة على عجمان 2/صفر، واتحاد كلباء على العروبة بهدف نظيف في نفس المرحلة.

وسجل عمر خربين الهدف الأول للوحدة في الدقيقة 15 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ووقع فابيو مارتينز الهدف الثاني في الدقيقة 25 بتسديدة رائعة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الو حدة 2/1 بعدما سجل سعيد الكعبي هدفا للإمارات في الدقيقة 41 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة قصيرة من جوزيف كيدي كنادو.

وأعاد الوحدة الفارق إلى هدفين بعدما سجل له جواو ماركوس ليما كانديدو هدفا من ضربة جزاء في الدقيقة 51، وعاد عمر خربين وسجل الهدف الثاني له والرابع للوحدة في الدقيقة 60 من ضربة رأس.

وسجل وليد الصبار هدفا ثانيا للإمارات في الدقيقة 63 لكن المباراة انتهت على فوز الوحدة 4/2.

ورفع الفوز رصيد الوحدة إلى 42 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني ويتأخر بأربع نقاط عن العين المتصدر الذي لعب 19 مباراة. في حين جمدت الخسارة رصيد الإمارات عند 9 نقاط من 20 مباراة في المركز الرابع عشر والأخير.

وفاز الظفرة 3/صفر على عجمان سجلها بلال عبدالله ووليد عمير ولوكاس ريبيرو دوس سانتوس في الدقائق 36 و83 و86، كما تغلب اتحاد كلباء 1/صفر على العروبة سجله بينيل ملابا من ضربة جزاء في الدقيقة 82.

ورفع الفوز رصيد الظفرة إلى 18 نقطة من 20 مباراة في المركز الحادي عشر (مؤقتا)، وكذلك رفع الفوز رصيد اتحاد كلباء إلى 23 نقطة من 20 مباراة في المركز العاشر.

أما الخسارة فجمدت رصيد عجمان عند 25 نقطة من 20 مباراة في المركز التاسع، مقابل 10 نقاط فقط من 20 مباراة للعروبة في المركز الثالث عشر.

ومن المقرر أن يلعب العين (المتصدر) مع الوصل، وخورفكان مع بني ياس غدا الثلاثاء في ختام مباريات الجولة الـ20 من المسابقة.

يذكر أن الجزيرة (حامل اللقب) تغلب 2/1 على شباب الأهلي دبي، في حين فاز الشارقة 2/صفر على النصر.

 » الخبر من المصدر
المصدر رياضي.نت

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت