موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

اليوم .. إغلاق اكتتاب "ديوا" الأكبر في تاريخ أسواق الإمارات

دبي ـ مباشر: يغلق باب الاكتتاب في الشريحة الثانية للمستثمرين المؤهلين في الطرح العام الأولي لهيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا”، اليوم الثلاثاء.

ومن المتوقع أن يتم تسعير الطرح عند 22.3 مليار درهم؛ وهو أكبر طرح عام في تاريخ أسواق الإمارات.

وأغلق الاكتتاب للشريحتين الأولى والثالثة يوم 2 أبريل الجاري، واتّخذت حكومة دبي، قراراً بزيادة حجم شريحة المكتتبين من الأفراد من 260 مليون سهم إلى 760 مليون سهم.

وسيتم الإعلان عن السعر والحجم النهائي لأسهم الطرح الأربعاء 6 أبريل الجاري، وإشعار المكتتبين ضمن الشريحة الثانية بنتائج التخصيص النهائي للأسهم.

وسيتم إشعار المكتتبين ضمن الشريحتين الأولى والثالثة في 11 أبريل 2022، ويتوقع إدراج الشركة في سوق دبي المالي 12 أبريل 2022.

ورفعت هيئة كهرباء ومياه دبي عدد الأسهم المتاحة للاكتتاب في طرحها العام الأولي مرتين منذ الإعلان عن نية الإدراج وطرح 6.5% من أسهمها.

وزادت عدد الأسهم المتاحة للاكتتاب في طرحها العام الأولي، من 3.25 مليار سهم إلى 8.5 مليار سهم، ثم إلى 9 مليارات سهم؛ ما يعني أن الأسهم التي ستتاح للتداول بعد الإدراج ستشكل 18% من إجمالي الأسهم المصدرة في رأسمال الهيئة، مع احتفاظ حكومة دبي بملكية 82% من رأسمالها.

 وشهد سوق دبي المالي الخميس، 24مارس/آذار، موعد طرح حكومة دبي 3.25 مليار سهم من أسهم هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا”، المزود الحصري لخدمات الكهرباء والمياه في إمارة دبي العام؛ وما يعادل 6.5 بالمائة من إجمالي الأسهم المصدرة في رأسمالها.

وقامت بعض البنوك الإماراتية “الإمارات دبي الوطني، والإمارات الإسلامي”، بفتح تلقي اكتتاب هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا” خدمة الاكتتاب في أسهم الشركة من خلال الصرافات الآلية.

وارتفعت أرباح “ديوا”، بنسبة 20 بالمائة، خلال عام 2021؛ حيث بلغت 6.123 مليار درهم بنهاية عام 2021، مقارن بأرباح قدرها 5.094 مليار درهم بنهاية عام 2020.

ترشيحات:

ليتوانيا تعلن الاستغناء عن واردات الغاز الروسي

 » الخبر من المصدر
المصدر موقع مباشر

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت