موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

مستخدمو هذه الأجهزة من أبل معرضون لمخاطر كبيرة للاختراق

بدأت أبل في طرح تحديث iOS 15.4.1 لمستخدمي آي فون، ويأتي التحديث بعد حوالي أسبوعين من طرح عملاق التكنولوجيا تحديث iOS 15.4، الذي يأتي مع بعض الميزات البارزة وتحديثات الأمان. كما قامت شركة أبل أيضًا بطرح تحديثات لمنتجاتها الأخرى. تتضمن التحديثات إصلاحات للثغرات الأمنية المكتشفة في المنتجات. لهذا السبب يتوجب على مستخدمي أبل تحديث منتجات آبل الخاصة بهم الآن.

أصدر فريق الاستجابة لطوارئ الكمبيوتر الهندي التابع لوزارة تكنولوجيا المعلومات تحذيرًا جديدًا لمستخدمي منتجات أبل. التحذير شديد الخطورة موجه لمستخدمي آي فون وأبل آي باد وأبل ماك بوك. وفقًا للتحذير، تم الإبلاغ عن العديد من الثغرات الأمنية في منتجات أبل والتي يمكن استغلالها من قبل شخص ما للكشف عن المعلومات وتنفيذ التعليمات البرمجية عن بُعد على النظام المستهدف.

يكشف التحذير أيضًا أن هذه الثغرات موجودة في منتجات أبل بسبب قراءة الذاكرة خارج الحدود، والكتابة خارج الحدود في “إنتل غرافيكس درايفر” ومكون أبل AVD. يمكن للمهاجم عن بُعد استغلال هذه الثغرات الأمنية عن طريق إقناع الضحية بفتح ملف أو تطبيق مُعد خصيصًا. قد يسمح الاستغلال الناجح لهذه الثغرات الأمنية للمهاجم بتشغيل الكشف عن المعلومات وتنفيذ التعليمات البرمجية عن بُعد على الجهاز المستهدف.

لتجنب هذا، يجب على المستخدمين تحديث منتجات وتطبيقات أبل الخاصة بهم، التي تشمل إصدارات أبل “آي أو إس” السابقة لإصدار 15.4.1، إصدارات أبل آي باد أو إس السابقة للإصدار 15.4.1، وإصدارات “أبل ماك أو إس مونتري” السابقة لـ 12.3.1، وفق ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا. 

 » التفاصيل من المصدر
المصدر موقع 24 تكنلوجيا

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت