موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

"مصفاة البترول" الأردنية تقر توزيع أرباح نقدية بنسبة 25% من رأس المال

مباشر: أوصى مجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية في الإفصاح الذي أدرجته الشركة على بورصة عمان بتوزيع ما نسبته 25 بالمئة نقداً من رأس المال المدفوع، أي مبلغ 250 فلسا للسهم الواحد، خالص الضريبة لمالك السهم المسجل أصولاً في سجلات الشركة.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة مصفاة البترول الأردنية، عبد الكريم العلاوين، وفق بيان صحفي اليوم الأحد، أن صافي أرباح الشركة عن عام 2021 بلغ نحو 52.2 مليون دينار، وتعتبر هذه الأرباح الأعلى بتاريخ الشركة، بحسب وكالة الأنباء الأردنية “بترا”، اليوم الأحد.

وقال العلاوين إن الربح تحصّل من نشاط التكرير وتعبئة أسطوانات الغاز بقيمة 20.6 مليون دينار، ومن مصنع الزيوت بقيمة 7 ملايين دينار ومن شركة تسويق المنتجات البترولية بقيمة 24.3 مليون دينار.

وأعلنت الشركة موعد عقد اجتماع الهيئة العامة لمساهمي الشركة الـ66 بواسطة وسائل الاتصال المرئي والإلكتروني في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً من يوم الأربعاء الموافق 27/4/2022.

كما أوصى مجلس الإدارة للمساهمين بالموافقة على اقتطاع ما نسبته 10 بالمئة من الأرباح السنوية الصافية الخاصة بنشاط شركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية لحساب الاحتياطي الاجباري، وهي شركة مملوكة بالكامل لشركة مصفاة البترول الأردنية.

وأدرجت الشركة أيضا على جدول أعمال الهيئة العامة التوصية بالاستمرار بوقف اقتطاع ما نسبته 10بالمئة كاحتياطي إجباري من الأرباح السنوية الصافية لباقي أنشطة الشركة.

وأوصت الشركة بتخصيص مبلغ نحو 12.9 مليون دينار لحساب الاحتياطي الاختياري، وتخصيص مبلغ 12.9 مليون دينار لحساب الاحتياطي الخاص لأغراض مشروع التوسعة الرابع، إلى جانب استعمال رصيد الاحتياطي الاختياري المتجمع لأغراض مشروع التوسعة الرابع.

وحول مشروع التوسعة الرابع، ‎أوضح أن متعهد إدارة المشروع PMC شركة Technip فرع بريطانيا حالياً يعمل على دراسة حزم العروض الفنية، وإرسال الاستفسارات للائتلافات كافة.

وتوقع العلاوين ‎أن يتم البدء بتنفيذ المشروع حال الانتهاء من الأعمال المرتبطة بالغلق المالي والمتوقع الوصول إليه مع نهاية العام الحالي.

 » الخبر من المصدر
المصدر موقع مباشر

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت