موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

نجم برشلونة السابق متهم بالاتجار في الأعضاء

كتب : محمد فتحي 2022-04-04

يواجه أحد النجوم السابقين في فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم اتهامات بالاتجار في الأعضاء، حسبما أفاد تقرير صحفي إسباني اليوم الاثنين.

وذكرت صحيفة (الكونفيدنشيال) الإسبانية أن الفرنسي إريك أبيدال، لاعب ومدير الكرة السابق في برشلونة متهم بتجارة الأعضاء بعدما أخفق المعهد الوطني للسموم في التوصل لأي دليل على أن لاعب برشلونة السابق وابن عمه الذي من المفترض تبرع بجزء من كبده له في عام 2012، جيرارد أرمان، يقربان لبعضهما حقًا.

وخلص المعهد في تقرير أرسل مؤخرًا إلى محكمة برشلونة التي تحقق مع أبيدال نفسه ورئيس النادي الكتالوني السابق ساندرو روسيل والمدير السابق خوانجو كاستيلو بتهمة الاتجار بالأعضاء، إلى أنه لا يوجد دليل على أن اللاعب الفرنسي السابق والمتبرع لهما روابط دم ، بحسب المصادر.

ولا شك أن هذه النتيجة تدعم تورط أبيدال والشخص المذكور في جريمة، وكما كشفت الصحيفة ، فإن التقرير يحتوي على أربع مكالمات هاتفية بين روسيل وكاستيلو اعترف فيها كلاهما ، دون معرفة أنه تم تسجيلها من قبل الشرطة الوطنية، بأنهما ”اشتريا كبدًا غير قانوني“ لأبيدال وأعلنا قيامهما بذلك.

وثبت أن المتبرع (أرمان) ليس أبن عمه ، عكس ما قاله اللاعب حينها ، لكن ما اتضح من التسجيلات الصوتية أن الكبد وفره شخص لا يرتبط بأبيدال بأي روابط عائلية وتم ذلك مقابل المال.

وبعد انتشار التنصت على المكالمات الهاتفية، اعترف من تم التحقيق معهم بالفعل بأن أبيدال والمتبرع لم يكونا أبناء عمومة من الدرجة الأولى ، ولكن كان بينهم فقط جدة.

في ظل الظروف العادية، يمكن لتحليل الحمض النووي التأكد من أبناء العمومة من الدرجة الثالثة والرابعة. لكن المعهد الوطني للسموم قرر الآن ، بعد تحليل العينات البيولوجية لكليهما ، أنه لا يمكن حتى إثبات أنهما من العائلة.

ويثير متخصصون من وزارة العدل إمكانية عودة جيل إلى الوراء لمقارنة الحمض النووي لوالدي أبيدال وأرمان. ولكن ، في أحسن الأحوال ، فإن مثل هذه الأدلة ستثبت فقط وجود علاقة عائلية بعيدة بنفس القدر.

وتعتبر العلاقة الأسرية مفتاحًا للترخيص بعملية زرع “بين الأحياء” لأنها تفترض مسبقًا وجود دافع عاطفي لإعطاء جزء من العضو لشخص آخر.

وتعتبر عمليات زرع الكبد أيضًا محفوفة بالمخاطر بشكل خاص بالنسبة للمتبرع. فقط 17 من أصل 1219 تدخلاً من هذا النوع تم إجراؤها في عام 2017 كانت “بين الأحياء” و 80٪ من تلك التي تمت ممارستها بين الآباء والأطفال.

ولم يعترض مستشفى كلينيك دي برشلونة الذي جرت فيه العملية على تبرع أبيدال لأنه من المفترض أن العضو جاء من قريب مباشر.

ومن ناحية اخرى، أرسل رئيس المحكمة في برشلونة لجنة إنابة قضائية إلى فرنسا لجمع معلومات حول حسابات وأصول أرمان المصرفية بهدف معرفة ما إذا كان بإمكانه الحصول على أي نوع من التعويض المالي مقابل ما تبرع به كما أكد روسيل و كاستيلو في المحادثات الهاتفية، ومن المتوقع أن يصل رد فرنسا في الأسابيع المقبلة.

 » الخبر من المصدر
المصدر رياضي.نت

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت