موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

فان-دير-فارت-يهاجم-برشلونة-بسبب-دي-يونج:-مافيا-بقيادة-لابورتا

انتقد صانع ألعاب منتخب هولندا السابق، رفائيل فان دير فارت، إدارة برشلونة بسبب تعاملها في الفترة الأخيرة مع مواطنه، فرينكي دي يونج، وإرغامه على الرحيل من قلعة “كامب نو”.

ورفض دي يونج جميع محاولات برشلونة في إجباره على المغادرة من أجل حل الأزمة المادية الحالية رغم وجود اهتمام من مانشستر يونايتد وتشيلسي، لمنح العملاق الكتالوني إمكانية التعاقد مع صفقات أخرى على رأسها، برناردو سيلفا، من مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. لفتة رائعة من ساديو ماني تجاه عمال ليفربول

وتحدث فان دير فارت في تصريحات لشبكة “Ziggo Sport” الهولندية، وقال: “كيف بحق الجحيم يمكنك شراء لاعبين عندما لا يكون لديك المال؟”.

وتابع: “ما يحدث عارًا، هل يحصل دي يونج على الكثير من الأموال؟ أولا النادي قام بتوقيع عقد يجب أن يتم تنفيذه أو يغادر اللاعب بشروط جيدة، لكن ليس هذا ما يحدث الآن”.

وأضاف: “برشلونة كان يعاني في المواسم الماضية، لقد تأثر كثيرًا بذلك وأصبح اسمه مرتبطًا دائمًا بالمشاكل والذكريات السيئة”.

وأتم: “يجب معاقبة برشلونة على ما يفعلونه، هناك مافيا تدير الأمر، يعتقد لابورتا أنه يستطيع فعل أي شيء ولكن ما يفعله هو تشويه سمعة نادي بسبب تعاملهم مع دي يونج”.

 » التفاصيل من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت