موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

حازم-إمام:-لو-كانت-لقطة-كونتي-وتوخيل-حدثت-في-مصر-لوجدنا-تنظير

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة وجود مفاوضات من قِبل الأهلي مع روي فيتوريا قبل تولي مهمة منتخب مصر.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن تولي روي فيتوريا مهمة تدريب منتخب مصر لمدة 4 سنوات قادمة خلفًا لـ إيهاب جلال.

وقال إمام خلال تصريحات عبر برنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورتس1”: “فيتوريا لم يتحدث معي إطلاقًا عن مفاوضات الأهلي خلال تفاوضي معه لتدريب منتخب مصر، أنا قلت له في أول اجتماع هل أنت مهتم بتدريب منتخبات؟ لأنه لم يسبق له تدريب منتخب من قبل، وشرحت له أننا نريد التعاقد معه لمدة 4 سنوات”.

وأضاف: “هناك تناغم بين المجموعة المتواجدة في مجلس إدارة اتحاد الكرة، الأمور بدأت تهدأ في الاتحاد منذ شهرين، وأنا ومحمد بركات نأخذ صلاحيات كاملة في ملف كرة القدم”.

طالع | حازم إمام يعتذر عن تصريحاته ضد أبو جبل ويرد على المقارنة بموقف رمضان صبحي مع الأهلي

وتابع: “خلال فترتي السابقة في اتحاد الكرة، كنت قد كُلفت من قبل هاني أبو ريدة باختيار مدرب منتخب مصر، ووصلت لاتفاق مع البوسني خليلوزيتش لخلافة كوبر، لكني تفاجئت بالتعاقد مع المكسيكي أجيري”.

وواصل: “كنت أنزعج جدًا مما تردد عن في وقت المفاوضات عن أن المدربين يرفضون قيادة منتخب مصر، أنا ضد فكرة تصغير أنفسنا وأننا نُصدر صورة أننا سيئين، لو كانت لقطة كونتي وتوخيل حدثت في مصر لكان (التنظير) سيصل لأعلى مستوى، ولكن عندما حدثت في الدوري الإنجليزي قالوا يا لها من سخونة البريميرليج”.

وأتم: “كانت أمامي سير ذاتية كثيرة للمدربين، وكان فيتوريا بعيدًا عن الصورة لأن راتبه كبير، ولكني تواصلت معه وهو رجل هادئ ومُنصت جيد”.

واختتم: “أنا أحب وأقدر إيهاب جلال وأعتذر له، الكرة ظالمة، أنا قلت له عندما تولى المسؤولية إنني لست ضده ولكني ضد فكرة تعيين مدرب مصري لأنه لن يتحمل الضغط، وهو ما حدث بالفعل، لكن أنا طول عمري أتحدث عن أنه من أفضل المدربين المصريين، إيهاب جلال رجل محترم وأعتذر له، نحن ظلمناه”.

 » الخبر من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت