موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

رونالدو-يكذب-الإعلام-ويعلن-موعد-كشف-الحقائق

كتب : رياضي.نت 2022-08-17

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم انتقادات صريحة لوسائل الإعلام، بداعي نشر الكثير من الأخبار الكاذبة بشأنه خلال الفترة الماضية.

ووعد رونالدو البالغ من العمر 37 عاما بالكشف عن كل الحقائق خلال مقابلة يجريها للرد على كل ما أثير حوله طوال الفترة الماضية.

وأثيرت العديد من الشائعات والتكهنات حول الدون بعد أن غاب عن جولة مان يونايتد استعدادا للموسم الحالي، وبدأ المشاركة في التدريبات في وقت متأخر، كما شرع ووكيل أعماله خورخي مينديز في إجراء محادثات مع إدارة النادي.

ويتبقى عام واحد في عقد رونالدو مع مانشستر لكن مينديز لم يتمكن من التوصل لاتفاق حول انتقاله لناد آخر، وقد ذكرت تقارير أن إنتر ميلان وميلان الإيطاليين رفضا التعاقد مع النجم البرتغالي. وأشارت توقعات أيضا إلى أن تشيلسي هو المرشح الأوفر حظا للتعاقد مع رونالدو، حسب ما ذكره موقع “ستريتي نيوز”.

وذكرت تقارير عدة أن رونالدو لا يزال يرغب في الرحيل عن أولد ترافورد وأن المدير الفني إيريك تين هاج يؤيد الاستغناء عن خدماته، وأنه صرح بأنه لا يرى فائدة من التمسك بلاعب في عمر رونالدو وهو لا يرغب في البقاء.

لكن رد رونالدو جاء حادا على كل الشائعات والتكهنات واتهم وسائل الإعلام ب”الكذب”.

ورد رونالدو على أحد متابعيه على إنستجرام قائلا :”سيعرفون الحقيقة عندما أجري مقابلة في غضون أسبوعين. الإعلام ينشر أكاذيب. لدي مفكرة أسجل فيها وفي الأشهر القليلة الماضية كانت هناك 5 أخبار فقط صحيحة من بين 100  خبر.”

صحيفة إيطالية تكشف مفاجأة بشأن رونالدو

 » الخبر من المصدر
المصدر رياضي.نت

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت