موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

محمد-النني:-تعلمت-عقلية-الفوز-في-الأهلي.-إذا-فزنا-بسباعية-كنا-نُعاقَب

لا ينكر المصري محمد النني المحترف بصفوف آرسنال الإنجليزي كيف ساهم النادي الأهلي في بناء عقليته القتالية والتنافسية من أجل حصد الألقاب، وكيف شكّل ذلك جزءً كبيرًا من شخصيته منذ بداية مسيرته في كرة القدم.

يمكن تلخيص مصادر إلهام محمد النني الرئيسية بسهولة إلى حد ما، الرغبة في الفوز، وذكرى والدته الراحلة التي ضحت بالكثير لمساعدته على تحقيق حلمه في أن يصبح لاعب كرة قدم محترف.

في هذه المقابلة الحصرية التي أجراها مع الموقع الرسمي لآرسنال، تحدث النني عن كل ما يلهمه على أساس يومي، وكيف شكلت أيامه الأولى عقلية الفوز.

“سأصبح لاعب كرة قدم منذ ولادتي”

بدأ محمد النني الحديث قائلًا: “منذ اللحظة التي ولدت فيها، حرفيًا في ذلك اليوم أخبر والدي الجميع أنني سأصبح لاعب كرة قدم، قررت أمي وأبي في ذلك اليوم ما سأكون عليه، إنه أمر مضحك، كيف عرفوا؟ ربما كان لديهم شعور قوي، وكأنه قدري”.

وأضاف: “لقد أرادوا مني أن أصبح لاعب كرة قدم منذ اليوم الأول، وعندما كبرت، أحببت ذلك، ولكن كيف عرفوا ذلك؟ لأنه في بعض الأحيان قد يرغب والديك في أن تصبح طبيبًا، ولكن إذا كنت لا تشعر بذلك، لا يمكنك فعل ذلك، نفس الشيء مع كرة القدم، إذا كنت لا تحبها عندما تكبر، فلا يمكنك أن تصبح لاعب كرة قدم”.

المصري شدد: “لا يمكنهم إجبارك على القيام بذلك، لكنني أحببت الأمر وشعرت به دائمًا، وأردت القيام بذلك”.

ويتابع لاعب آرسنال: “كان والدي لاعب كرة قدم، وبسبب والدي كانت عائلتي بأكملها تلعب كرة القدم في الشارع، كل عائلتي تحب كرة القدم كثيرًا”.

النني يفيد: “عندما كنت أكبر – الشيء الوحيد الذي أراه كل يوم هو كرة القدم، رأيت والدي يلعب في ناديه، وكنت أذهب أحيانًا للمشاهدة، وعندما لا أشاهد، كان يأخذني إلى الملاعب للعب، عندما كنت أكبر، كان كل شيء في حياتي هو كرة القدم”.

لم يمض وقت طويل حتى بدأ شغف محمد الشاب بكرة القدم يظهر نفسه كموهبة واضحة أيضًا، ويوضح لاعب الوسط: “بدأت اللعب عندما كنت في الثالثة من عمري”.

وأكمل: “عندما بدأت في ركل الكرة، قال الجميع – والدي وأصدقائه – إنني مختلف، حتى عندما كنت في الثالثة من عمري، كان لدي تسديدة قوية حقًا، وعادة في هذا العمر لا يمكنك ركل الكرة بشكل جيد، لكني كنت ألعب كرة قدم حقيقية، وكان الناس يقولون في ذلك الوقت إنني سأصبح لاعب كرة قدم جيد”.

“تعلمت عقلية الفوز من النادي الأهلي” 

وأستطرد: “بدأت أيضًا في نادٍ كبير في مصر، النادي الأهلي، مما جعلني أعتقد أنني أريد دائمًا اللعب في المستوى الأعلى، لقد تغيرت حياتي حقا لأنني بدأت في نادٍ كبير، تعلمت أن يكون لدي عقلية الفوز منذ صغري، كان هذا ما عرفته منذ أن بدأت اللعب لأول مرة”.

واصل النني حديثه عن بداياته في الأهلي: “أنا لا أمزح، لكن في النادي الأهلي إذا فزنا 7-0 فقط، أقسم أنه سيكون هناك عقاب لنا، لأنهم يطالبونا دائمًا بالمزيد، حتى في فرق الشباب، 7-0 لم تكن كافية، وتلك البيئة خلقت شيئًا في داخلي، حتى بعد تحقيق فوز كبير، سيقولون “كان من الممكن أن تفوز بأكثر من ذلك، لماذا لم تفعل ذلك؟” هذا عندما كان عمري حوالي ست أو سبع سنوات، وهذا خلق عقلية كبيرة بداخلي”.

 » التفاصيل من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت