موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

أجندة-فعاليات-أبوظبي-تشهد-180-يوماً-من-الحماس-والترفيه

ت + ت – الحجم الطبيعي

كشفت دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي عن أجندة فعالياتها الجديدة لموسم شتاء 2022/2023، والتي تعكس التجارب الثقافية والترفيهية والعروض الاستثنائية المتنوعة التي توفرها العاصمة للزوار والمقيمين. تم الكشف عن الأجندة الجديدة الحافلة بالفعاليات خلال حفل إطلاق نظمته الدائرة على نمط البرامج الحوارية التلفزيونية، وتمتد على مدار 180 يوماً وتضم حفلات موسيقية لفنانين إقليميين وعالميين، وأحداثاً رياضية وألعاباً إلكترونية مشوقة، ومهرجانات ثقافية مفعمة بالأصالة، وعروضاً عائلية تفاعلية حية، وحفلات موسيقية ممتعة، وعروضاً مسرحية وأوبرالية وغيرها الكثير.

وتشمل الفعاليات والأحداث المرتقبة في أجندة أبوظبي الحفلات الموسيقية الحية للمغنيين العالميين ستينج، وأندريا بوتشيلي، والموسيقار العالمي إيه آر رحمان، واستضافة أول مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي، وعودة أسبوع أبوظبي للتحدّي بنزالات بطولة العالم للوزن الخفيف “يو إف سي 280: أوليفيرا ضد مخاتشيف”، وعرض ديزني الموسيقي “ذا لايون كينج”، وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي (IIFA) أبوظبي 2023. أما بالنسبة لعشاق موسيقى الراب والموسيقى الحضرية العالمية، فسيكونون على موعد مع “مهرجان اللاسلكي” الذي سيشهد أول ظهور له في أبوظبي في مارس المقبل.

وقال سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي: “سعداء بإطلاق أجندة فعاليات أبوظبي التي تضم مجموعة مذهلة من الفعاليات المشوقة للمقيمين والزوار على السواء هذا الموسم، حيث نتطلع إلى مشاركة أفضل ما تقدمه أبوظبي مع العالم من خلال استضافة العروض الموسيقية الرائعة والفعاليات الرياضية العالمية المليئة بالإثارة والتي ستجذب المشجعين والعائلات من جميع أنحاء العالم. لا شك أنها أجندة حافلة ومتنوعة بالأحداث التي تلبي تطلعات كافة الزوار من الأصدقاء والشباب والعائلات على اختلاف اهتماماتهم بما يمنحهم الفرصة للاستمتاع بلحظات لا تُنسى”.

ومن جانبه، قال محمد عبد الله الزعابي، الرئيس التنفيذي لميرال: “من خلال تعاوننا مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي والدعم المُقدم من جميع الشركاء، تعتزم أبوظبي استضافة مجموعة من الفعاليات العالمية الشيقة في جزيرة ياس وفي الإمارة خلال الموسم الحالي. وتشمل هذه الفعاليات حفلات موسيقية ومهرجانات ثقافية تهدف إلى الارتقاء بتجارب سكان الإمارة وزوارها من مختلف الأعمار”.

وأضاف: “ويؤكد تعاوننا مع جميع الجهات المعنية التزامنا بتحقيق رؤيتنا الهادفة إلى تعزيز مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية للترفيه والاستجمام ولاستضافة الفعاليات الفريدة. كما نواصل مساعينا الرامية إلى استقطاب الضيوف من جميع أنحاء العالم إلى أبوظبي، بما في ذلك التعاون مع نخبة من الفنانين العالميين وتنظيم الفعاليات الشهيرة، مما يتيح لنا توفير تجارب غامرة لا تُنسى تعزز من مكانة العاصمة الإماراتية كوجهة سياحية عالمية”.

وتعليقاً على استضافة العاصمة أبوظبي لعرض “بلبي” الموسيقي الشهير للمرة الأولى، قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “تولي فلاش للترفيه اهتماماً كبيراً بتلبية تطلعات الجمهور من خلال سجلها الحافل بتقديم العروض والفعاليات العالمية في دولة الإمارات والمنطقة. وتلحظ الشركة الرائدة في عالم الترفيه النجاح المتنامي لعرض بليبّي، ما يجعلها تحرص على تقديمه لجمهور الصغار في أبوظبي. ويأتي ذلك في إطار خطة الشركة لتنويع عروضها وإثراء المشهد الترفيهي في المنطقة”.

وعن إطلاق مهرجان اللاسلكي لأول مرة في أبوظبي العام المقبل، قال جيمس كريفن، رئيس شركة “لايف نيشن” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعيش على أرض دولة الإمارات ما يزيد عن 200 جنسية، وبالتالي فإنه من المهم أن نتتبع باستمرار تغير الأذواق الموسيقية التي تعكس هذا التنوع السكاني.

 » الخبر من المصدر
صحيفة البيان

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت