موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

المفتي-زكريا-استنكر-غرق-"زورق-الموت"-اما-السواحل-السورية:-جريمة

استنكر المفتي الشيخ زيد بكار زكريا فاجعة غرق زورق الموت امس امام السواحل السورية.

 وقال في بيان: “فجعنا مجددا اليوم بغرق قارب أمام السواحل السورية، يحمل فيه عددا من المهاجرين من جنسيات متعددة ونساء وأطفالا، في جريمة تتجدد أحداثها كل يوم”، متساءلا: “من يقف وراء هذه المراكب وتسييرها؟ لماذا تخرج فقط من الشمال؟ ولماذا أكثر أهلها شماليون؟ ومن هو المشجع والمروج لها؟”.

وأضاف: “اذا كان المجرم الأول هم أصحاب المسؤولية الذين حكموا ويحكمون هذه البلاد ويستلمون زمام أمورها وأوصلوا البلاد إلى ما وصلت إليه من فقر وجوع ومرض وتجهيل وانقطاع كهرباء وغلاء محروقات وانقطاع وغلاء الدواء والاستشفاء، إلا أننا نتساءل، كيف يستجيز مؤمن لنفسه أن يغامر ويجازف بنفسه وأولاده ونسائه ويعرض حياته وحياتهم للخطر والهلاك في مغامرة غير مضمونة النتائج ولا مأمونة العواقب”. 

وتابع: “الظلم الذي يقوم به الحكام جريمة، والمجازفة بركوب هذه الزوارق أيضا جريمة، ولا يجوز لأحد أن يبرر لنفسه هذه الجريمة والمجازفة، واذا بذل الإنسان السبب الشرعي فلن يأخذ إلا رزقه كما قال عليه الصلاة والسلام: “لو أن ابن آدم فر من رزقه كما يفر من الموت، لأدركه رزقه كما يدركه الموت”.

وختم : “رحم الله الشهداء وشفى الجرحى والمصابين وحفظ الله المفقودين، ونسأله تعالى أن ينتقم من الظالمين والفاسدين الذين أوصلوا البلاد إلى ما وصلت إليه”.

 » الخبر من المصدر
المصدر lebanon24

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت