مبابي-عن-أزمة-حقوق-الصورة-مع-منتخب-فرنسا:-مطلب-جماعي.-وأنا-من-تصدرت-المشهد

شدد الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، على أنّ خلافه مع اتحاد بلاده لكرة القدم بشأن أزمة حقوق الصورة، مطلب جماعي، وليس تصرفًا فرديًا فقط من جانبه.

وكان لاعبو منتخب فرنسا، قد اجتمعوا يوم الإثنين الماضي، من أجل التقاط صورة رسمية، ولكن كيليان مبابي رفض الانضمام إلى زملائه بسبب حقوق الصور والرعاة.

اقرأ أيضًا.. مبابي يوضح سبب اختلاف أدائه مع منتخب فرنسا عن باريس سان جيرمان

وأبدى مبابي احتجاجه أكثر من مرة على شركات الرعاية المتصلة بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم، ومن ثم منتخب بلاده، حيث رفض اقتران اسمه برعاة محددين، في ظل اختلافهم مع الشركات التي ترعاه بالفعل.

الأمر الذي دفع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بالتعهد في بيانًا رسميًا، بأن سيتم التوصل إلى اتفاق جديد من أجل مصلحة اللاعبين والمنتخب.

وقال مبابي عقب انتصار فرنسا على النمسا في دوري الأمم الأوروبية: “أنا سعيد بما حدث هذا الأسبوع، لم أكن أنا الوحيد، من البداية كان هذا تحرك جماعي، لقد أراد الفريق بأكمله ذلك”.

وأضاف في تصريحات عبر صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “أنا ليس لديّ أي مشكلة مُطلقًا في تصدر المشهد والقتال من أجل زملائي في المنتخب، وكما قلت فإن التعرض لانتقادات ليس بمشكلة كبيرة، أنا معتاد على ذلك”.

وأكمل: “الانتقادات لن تؤثر على أسلوب لعبي أو حياتي، لكن المهم هو أن أساعد المجموعة في الحصول على ما تريد”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “إذا كان بإمكاني أن أساعد الفريق فلا مانع، أعتقد أن المجموعة بأكملها سعيدة”.

شاهد اهداف مباراة فرنسا والنمسا  » الخبر من المصدر
المصدر بطولات