موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

12.1-مليار-درهم-خسائر-بورصة-دبي-خلال-أسبوع

مـالـك سـلامـة – مباشر: تراجعت مؤشرات أسواق المال الإماراتية خلال نهاية تعاملات الأسبوع الماضى, بالتزامن مع استيعاب المستثمرين خطى البنك الفيدرالى وسياسته المتشددة برفع سعر الفائدة 75 نقطة لكبح التضخم.

وبحسب مسح أجراه “مباشر” استناداً إلى بيانات أسواق المال الإماراتية, سجل سوق دبى المالى خسائر بلغت 12.11 مليار درهم, بما يعادل 3.39 مليار دولار.

وانخفض مؤشر سوق دبى المالى بنحو 2.32 بالمائة في نهاية تعاملات الأسبوع السابق, بالغاً مستوى 3408 نقطة، مقابل نحو 3489 نقطة, بنهاية جلسة الأسبوع الماضى.

وجاء أداء بورصة دبى مع تراجع سهم الإمارات دبى الوطنى 2.33 بالمائة, وجى اف اتش 4.63 بالمائة, وديار للتطوير 5.7 بالمائة, وإعمار العقارية 2.66 بالمائة, وإعمار للتطوير 2.63 بالمائة, ومجموعة تيكوم 0.42 بالمائة.

وسجلت القيمة السوقية لأسهم دبي 563.245 مليار درهم بنهاية هذا الأسبوع، مقابل نحو 575.357 مليار درهم الأسبوع السابق، بخسائر سوقية بلغت قيمتها 12.112 مليار درهم.

أما عن سوق أبوظبى للأوراق المالية انخفض بنسبة 1.96 بالمائة خلال هذا الأسبوع، بالغاً مستوى 10004 نقطة، مقابل نحو 10204 نقطة الأسبوع الماضى.

وجاء ذلك تزامناً مع هبوط كل من سهم  بنك أبوظبى الأول 3.17 بالمائة, والدار العقارية 4.71 بالمائة, وأبوظبى التجارى 2.42 بالمائة, وغذاء القابضة 1.79 بالمائة, ورأس الخيمة العقارية 3.8 3.8 بالمائة.

وجاء ذلك وسط تسجيل القيمة السوقية لأسهم أبوظبى قيمة 2.175 تريليون درهم بنهاية هذا الأسبوع مقابل قيمة قدرها 2.147 تريليون درهم نهاية الأسبوع الماضى, مُسجلاً مكاسب أسبوعية بنحو 28 مليار درهم.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

145.6 ألف مستثمر سعودي ببورصة أبوظبي يمتلكون أسهماً بـ5.6 مليار درهم

 » الخبر من المصدر
المصدر موقع مباشر

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت