موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

يويفا يكرر رفضه لمشروع دوري السوبر الأوروبي

كرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، رفضه لمشروع دوري السوبر الأوروبي، بعد اجتماعه مع الرئيس التنفيذي للشركة التي تروج لذلك.

المشروع الذي يعسى لإقامته كل من ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، تقوده شركة A22 Sports، والتي اجتمع رئيسها التنفيذي برن ريتشارت مع يويفا صباح اليوم الثلاثاء.

وحسب ما أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أنه بعد الاجتماع الذي عُقد في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحضور ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي، وناصر الخليفي رئيس رابطة الأندية الأوروبية، وكذلك رئيس رابطة الدوري الإسبني خافيير تيباس، تم إصدار بيان يعزز موقفهم ويهاجم دوري السوبر الأوروبي.

وأكد الاتحاد الأوروبي وكبار ممثلي الدوريات المحلية والأندية واللاعبين والمشجعين، أنهم ما زالوا ضد دوري السوبر الأوروبي، كما كان موقفهم منذ أبريل 2021.

طالع أيضًا | لابورتا: برشلونة ما زال يدعم فكرة دوري السوبر الأوروبي.. وليس لدينا دولة تنفق علينا

وتابع البيان: “تماشياً مع وحدة كرة القدم الأوروبية، رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والجهات المشاركة في كرة القدم مرة أخرى بالإجماع الأساس المنطقي وراء مشاريع مثل دوري السوبر الأوروبي خلال اجتماع اليوم”.

وأكمل: “أصيب الجميع بدهشة من تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة A22 Sports بأن هذه الشركة لا تمثل أي ناد بأي صفة، بما في ذلك الأندية الثلاثة التي تواصل دعم المشروع علانية”.

وواصل: “أساسيات كرة القدم الأوروبية تقوم على الانفتاح والتضامن والجدارة وتخدم الأهداف الأوسع للمبادئ الرياضية ومصلحة المجتمع، بدلاً من أن تكون قائمة على الامتيازات والحقوق الفردية”.

واختتم: “هذا النهج لقي دعما بالإجماع من المفوضية الأوروبية والبرلمان الأوروبي والجمعية البرلمانية، وتأييدا واسع النطاق من الحكومات الوطنية والمؤسسات العامة وأصحاب المصلحة في جميع أنحاء القارة”.

 » الخبر من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت