موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

الدوري الإيطالي ــ ميلان يبتعد عن القمة بتعادل مخيب مع كريمونيزي

فرض كريمونيزي على ضيفه ميلان، الخروج بالتعادل بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على ستاد جيوفاني زيني، في إطار لقاءات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 30 نقطة بالمركز الثاني، مهدرا فرصة تقليص الفارق مع المتصدر نابولي، الذي يمتلك 38 نقطة، فيما رفع كريمونيزي رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الـ 18 (الثالث من القاع)

المحاولة الأولى في المباراة جاءت بعد مرور 8 دقائق، بعدما مرر تونالي الكرة من ركلة حرة لداخل المنطقة، شتتها الدفاع لتصل إلى إبراهيم دياز على حدود المنطقة ويطلق تسديدة قوية، لكنها وصلت لأحضان الحارس.

وسنحت فرصة مميزة للروسونيري للتقدم، بعد عرضية تونالي من ناحية اليمين إلى داخل المنطقة، فشل ريبيتش في متابعتها بشكل صحيح لتلمس رأسه وتمر لخارج الملعب.

وأضاع ديفوك أوريجي انفرادا صريحا بمرمى كريمونيزي في الدقيقة 26، بعد تمريرة ممتازة من ريبيتش في عمق الدفاع، انفرد على إثرها المهاجم البلجيكي ليسدد كرة أرضية على يسار الحارس الذي تألق وأبعدها بقدمه بعيدا عن مرماه ويشتتها الدفاع.

وحصل ميلان على ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة، ليقابلها المدافع مالك ثياو، برأسية من مسافة 12 ياردة، تألق فيها كارنيسيكي حارس كريمونيزي، ليبعدها بتصدي رائع بيد واحدة لتمر لخارج المرمى.

وفي الدقيقة 40، واصل كارنيسيكي تألقه ومنع فرصة هدف جديد لميلان، بعد كرة قوية سددها البرازيلي ميسياس ليبعدها حارس كريمونيزي ويتابعها ريبيتش لخارج الملعب.

في الدقيقة 56 أحرز ديفوك أوريجي أول أهداف المباراة، بعد عرضية أرضية من ريبيتش مرت إلى ديفوك بعد فوضى دفاعية، لتقع الكرة أمام مهاجم ميلان ويضعها بالشباك، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو، ويلغي الهدف بداعي التسلل.

وفي محاولة لتجديد نشاط الفريق الهجومي، أجرى ستيفانو بيولي المدير الفني للروسونيري، تبديل بخروج أوريجي والمدافع ثياو، ليدفع برفائيل لياو وبيير كالولو بالدقيقة 59.

وواصل الحارس تألقه خلال المباراة، وتصدى لفرصة جديدة من أقدام ميسياس في الدقيقة 67، بعدما أطلق البرازيلي تسديدة مرت باتجاه المرمى ليبعدها الحارس ببراعة.

ميلان واصل محاولاته على مرمى كريمونيزي، وفي الدقيقة 90، حاول كالولو الذي شارك كبديل، إطلاق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى من العارضة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، وصلت الكرة إلى ماركو لازيتيتش داخل منطقة الجزاء، ليحاول خداع المدافع ويمر ويطلق تسديدة تمر بعيدة عن المرمى، ويطلق معها الحكم صافرة نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

 » الخبر من المصدر
المصدر رياضي.نت

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت