موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

لابورتا يعلن الموعد المتوقع لبدء دوري السوبر الأوروبي ويؤكد: مكاسب خرافية للأندية المشاركة

علق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، على المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي، وكيفية الاستفادة المادية التي ستعود على البلوجرانا من ذلك.

برشلونة انتقل إلى الدوري الأوروبي بعدما حل ثالثًا خلف بايرن ميونخ وإنتر ميلان في مجموعته، لينتهي الأمر به للعام الثاني على التوالي بالالتحاق باليوروبا ليج.

دوري السوبر الأوروبي مشروع يهدف له برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، بعدما انسحبت الأندية الأخرى التي كانت تشاركهم.

صحيفة “سبورت” الإسبانية، نشرت تصريحات خوان لابورتا: “دوري السوبر الأوروبي فرصة عظيمة، لكن لا يمكنك الفوز بها إلا من خلال الحوار”.

وأضاف: “الهدف واضح منذ البداية، نحن نناضل من أجل استدامة كرة القدم، بحيث تخرج الأندية من الخراب الذين يعيشون فيه معظمهم خلال السنوات القليلة الماضية، وتصبح تلك الأندية أكثر تنافسية ولديها المزيد من الموارد”.

وواصل: “دوري السوبر الأوروبي سيكون بمثابة دوري أبطال أوروبا مُحسن كثيرًا، وسيعتمد على الجدارة الرياضية، أي أنه سيكون مفتوحًا دون تمييز النادي عن الآخر، ولكن طبقًا لقواعد خاصة”.

التقى بيرند ريتشارت الرئيس التنفيذي لمشروع دوري السوبر الأوروبي الثلاثاء الماضي برئيس اليويفا ألكسندر تشيفرين في خطوة مهمة من أجل الوصول لاتفاق، قبل أن يعلن يويفا بشكل رسمي رفضه القاطع مجددًا لفكرة المشروع.

وأكمل لابورتا: “هناك مكافأة أولية قدرها مليار يورو، ويمكننا الحصول على 300 مليون يورو سنويًا في هذه المسابقة كل موسم، وفي النهاية سيكون للأندية أن تقرر مصيرها”.

واختتم: “من المحتمل أن يكون هناك قرار من محكمة لوكسبورج في مارس المقبل، وبعد أن بدأت هذا الحوار مع اليويفا، أعتقد أنه في غضون موسمين يمكن أن تبدأ المنافسة”.

 » الخبر من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت