موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

مباراة أتالانتا ضد إنتر ــ (الأفاعي) يقلبون الطاولة بفضل “النيران الصديقة”

انتهت مباراة أتالانتا ضد إنتر بفوز ثمين للضيوف، الذين حققوا انتصارا هاما قبل توقف المسابقة لعدة أسابيع بسبب انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وواصل إنتر صحوته في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تغلب 3/2 على مضيفه أتالانتا، اليوم الأحد، في المباراة الخامسة عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد إنتر، الملقب بـ(الأفاعي) الذي حقق فوزه العاشر في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 5 هزائم، إلى 30 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما بأن هذا هو الفوز الثاني على التوالي للفريق والسادس في لقاءاته السبعة الأخيرة بالبطولة.

في المقابل، توقف رصيد أتالانتا، الذي واصل ترنحه في المسابقة بتلقيه خسارته الثالث على التوالي والرابعة في البطولة هذا الموسم، عند 27 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

وجاءت المبادرة من جانب أتالانتا، الذي افتتح التسجيل عبر لاعبه أديمولا لوكمان في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، لكن سرعان ما أدرك إنتر التعادل عبر نجمه البوسني إيدين دزيكو في الدقيقة 36.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث تقدم إنتر بهدف ثان جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز الدنماركي جواكيم مايهلي، لاعب أتالانتا، هدف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 56.

وتواصلت هفوات أتالانتا الدفاعية، التي تسببت في هدف عكسي آخر لمصلحة إنتر، بعدما سجل الأرجنتيني خوسيه لويس بالومينو، مدافع أصحاب الأرض، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 61.

وسرعان ما تمكن بالومينو من إصلاح خطأه، بعدما أحرز الهدف الثاني لأتالانتا في الدقيقة 77، لتشهد الدقائق المتبقية إثارة بالغة في ظل رغبة الفريق الضيف في إدراك التعادل على الأقل، وسعي إنتر للحصول على النقاط الثلاث.

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية

 » الخبر من المصدر
المصدر رياضي.نت

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت