موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

أكرم توفيق يتحدث عن أسعد لحظات حياته والمباراة الأصعب مع الأهلي ويصرّح: توقعت إصابتي

كشف أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول عن أسعد أيام حياته والمباراة الأصعب في مسيرته داخل عالم الساحرة المستديرة.

وكان أكرم توفيق قد انضم للأهلي في موسم 2016-2017 قادمًا له من صفوف فريق إنبي.

طالع أيضًا.. الأهلي يُعلن عبر بطولات مدة غياب أيمن أشرف بعد جراحة الركبة

وقال أكرم توفيق في تصريحاته عبر قناة “الأهلي” الرسمية على موقع “يوتيوب”: “انضمامي للنادي الأهلي كان أسعد يوم في حياتي، كنت أحب محمد أبو تريكة، وعندما كنت ألعب مع أصدقائي في الشارع وأحرز هدفًا كنت أحتفل مثله، وكنت أتمنى أن أنضم لهذا النادي وتحقق ذلك”.

وأضاف: “انضممت لنادي الجونة لكي أقول للأهلي إنني أستحق الفرصة فقط لكي أثبت نفسي”.

وتابع اللاعب: “مباراة الترجي التونسي في قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا كانت أصعب مباراة في حياتي، وأحداثها غريبة وكانت الأولى لي على ملعب رادس وشاركت في مركز الظهير الأيمن وهذا ليس مركزي، والحمل كان كبيرًا وحصلت على أفضل لاعب في المباراة بفضل زملائي والجماهير”.

وأردف: “أسعد لحظة في حياتي عندما حصدنا بطولة إفريقيا شعرت بإحساس لا يوصف، وكنت أتمنى أن أشارك في البطولة التاسعة، والأشياء التي حدثت فيها جعلتنا نشعر كأننا منذ فترة كبيرة جدًا لم نفرح”.

واستأنف: “في البطولة العاشرة كان الإحساس مختلف، وشعرت أننا حصدنا كأس مصر ورحلنا ولم نفز بإفريقيا، أما البطولة التاسعة فكان شعور آخر”.

وواصل: “المباريات في أولمبياد طوكيو كانت بالنسبة لي شيء كبير، وبناءً على آراء الناس فإني وُفقت في هذه البطولة، وأكدت فيها على ما فعلته لمدة 7 مباريات مع الأهلي كظهير أيمن، مع أني مع منتخب مصر شاركت في الأولمبياد كلاعب في خط الوسط بمفردي”.

وعن أصعب مباراة بالنسبة له تحدث قائلًا: “اللقاء الوحيد الذي حزنت عليه، عندما أصبت في أول مباراة لي في كأس أمم إفريقيا، شعرت أن هناك شيء سيحدث”.

واختتم: “والدتي وشقيقي كانا يقولا لي نشعر أن هناك شيء سيحدث، وبعد إصابتي كنت أريد العودة إلى الملعب مرة أخرى، ولكن شعرت أنها إصابة بالصليبي لذلك خرجت”.

 » الخبر من المصدر
المصدر بطولات

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت