موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

أمازون تعتزم إنفاق مليار دولار سنويا لإنتاج أفلام سينمائية

قالت مصادر مطلعة إن  شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية العملاقة أمازون دوت كوم تعتزم إنفاق أكثر من مليار دولار سنويا لإنتاج أفلام يتم عرضها في دور السينما.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن المصادر القول إن أكبر شركة للتجارة الإلكترونية في العالم، تعتزم إنتاج ما بين 12 و15 فيلما  سنويا ليتم عرضها في دور السينما. 

وتعتزم  أمازون طرح عدد قليل من الأفلام في دور العرض خلال العام المقبل، مع زيادة عدد الأفلام فيما بعد. ويعني هذا العدد  أمازون ستقف على قدم المساواة تقريبا مع شركات الإنتاج السينمائي الكبرى في الولايات المتحدة مثل بارامونت بيكتشرز.

يأتي ذلك في الوقت الذي تبدو فيه خدمات بث الأفلام عبر الإنترنت المتزايدة خطرا يهدد مستقبل دور العرض السينمائي حيث يتم حاليا عرض أغلب الأعمال الأصلية  لوقت أقل وفي عدد أقل من دور السينما ليتم طرحها عبر منصات البث المباشر مثل نتفليكس وديزني بلس وبرايم.

وتنافس منصة نتفليكس بشكل خاص دور السينما من خلال عرضها أكثر من فيلم  جديد كل أسبوع،  ليشاهدها الجمهور  في المنازل. كما عرضت المنصة فيلم كينفايز أوت في دور السينما ا على ان يستمر عرضه لمدة أسبوع، قبل عرضه على المنصة الشهر المقبل.

في المقابل تبدو أمازون أكثر انفتاحا على الاستثمار في دور السينما أكثر من نتفليكس، لكنها لم تستثمر  مثل هذا المبلغ الكبير في أفلام أصلية.

وفي حين تطرح نتفليكس ما يقرب من 100 فيلم سنويا،  تطرح أمازون نحو 20 فيلما سنويا فقط، أغلبها  بلغات أخرى غير الإنجليزية.

 » الخبر من المصدر
جريدة الأنباء الكويتية

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت