موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

ارتفاع عدد طلبات إعانة البطالة في أمريكا لأعلى مستوياته منذ 3 شهور

أظهرت بيانات اقتصادية نشرت ارتفاع عدد طلبات الحصول على إعانة بطالة  لأول مرة في الولايات المتحدة خلال  الأسبوع الماضي لأعلى مستوياته منذ ثلاثة أشهر، في ظل موجة تسريح العمالة من جانب شركات التكنولوجيا، وهو ما يشير إلى تراجع حدة نقص العمالة في السوق الأمريكية.

وذكرت وزارة العمل الأمريكية أن عدد طلبات الحصول على إعانة بطالة خلال الأسبوع المنتهي يوم 19 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي تراجع بمقدار 17 ألف طلب إلى 240 ألف طلب. كان متوسط توقعات المحللين الذين استطلعت وكالة بلومبرج للأنباء رأيهم 225 ألف طلب.

في الوقت نفسه ارتفع عدد المتقدمين للحصول على إعانة بطالة مستمرة وتشمل الأشخاص الذين يحصلون بالفعل على الإعانة لمدة أسبوع أو أكثر بمقدار 48 ألف طلب إلى 55ر1 مليون طلب خلال الأسبوع المنتهي في 12 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي وهو أعلى مستوى له منذ آذار/مارس الماضي.

كما أشارت البيانات إلى استمرار ارتفاع عدد طلبات إعانة البطالة   المستمرة للأسبوع السادس على التوالي. ويتابع الخبراء  بيانات إعانة البطالة المستمرة باهتمام أكبر  خلال الأسابيع  الأخيرة باعتبارها كانت مؤشرات تحذير من الركود الاقتصادي في الماضي. ورغم ارتفاع العدد منذ أيار/مايو الماضي، فإنه مازال أقل كثيرا من  مستويات العام الماضي، ومن المتوسط التاريخي له.

 أعلنت شركة “إتش بي” الأمريكية لأعمال الكمبيوتر والطابعات أمس اعتزامها تسريح ما يصل إلى ستة آلاف موظف من أجل خفض التكاليف.

 » الخبر من المصدر
جريدة الأنباء الكويتية

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت