موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

“ناسا” تلغى إطلاق شاحنة Cargo Dragon 2 إلى المحطة الفضائية الدولية

واشنطن ـ العرب اليوم

أعلنت وكالة “ناسا” الأمريكية الثلاثاء 22 نوفمبر عن إلغاء إطلاق شاحنة Cargo Dragon 2 الفضائية التابعة لشركة “سبيس إكس” الأمريكية إلى المحطة الفضائية الدولية نظرا لرداءة الطقس، حسبما نقلت RT.
 
وكان يفترض أن يطلق صاروخ “فالكون – 9” بالشاحنة الفضائية الساعة 15.54 يوم 22 نوفمبر بتوقيت الشاطئ الشرقي الأمريكي (الساعة 23.54 بتوقيت موسكو) من رأس كانافيرال في فلوريدا. لكن إدارة  “ناسا” قررت إرجاء البعثة الفضائية إلى يوم آخر قبل إطلاق الصاروخ بدقيقتيْن. وقال ناطق باسم “ناسا” إنه كانت هناك مخاوف من احتمال إصابة المركبة أثناء إطلاقها بصاعقة.
 
ويتوقع أن تطلق الشاحنة الفضائية في 26 أو 27 نوفمبر المقبل. ويفترض أن تنقل إلى المحطة الفضائية الدولية لوحتيْن من البطاريات الشمسية القوية iROSA ستحلان محل البطاريات الشمسية المنصوبة  في المحطة منذ عام 2000  ما يسمح بزيادة قوة نظام الطاقة في المحطة من 160 كيلوواط إلى 215 كيلوواط.
 
يذكر أن شاحنات Cygnus الفضائية التابعة لشركة Northrop Grumman الأمريكية هي التي تنقل أيضا الشحنات إلى المحطة، لكنها تحترق فيما بعد في الغلاف الجوي للأرض مع النفايات المأخوذة من المحطة. بينما شاحنة Cargo Dragon 2 هي مركبة فضائية عائدة تهبط على الأرض بعد انفصالها عن المحطة الفضائية.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أرتميس 1 تستعد لتحطيم مسافة أبولو 13 القياسية من الأرض

ناسا توقع صفقة مع سبيس إكس من أجل الهبوط الثاني المأهول علي سطح القمر

 » الخبر من المصدر
العرب اليوم (تكنولوجيا)

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت