موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

«دناتا» شريك مفضل لمنصة «غلوبال بيزنس ترافيل»

ت + ت – الحجم الطبيعي

أعلنت دناتا إبرام اتفاقية شراكة مع «غلوبال بيزنس ترافيل» Amex GBT، منصة أمريكان إكسبريس B2B للسفر حول العالم. وأصبحت «دناتا لإدارة السفر»، مزوّد خدمات السفر للشركات في المنطقة، بموجب الاتفاقية، شريك السفر المفضل لمنصة Amex GBT في الشرق الأوسط. وسوف تقدم خدمات إدارة كاملة للسفر والاجتماعات لعملاء Amex GBT في المنطقة.

وقال راشد العوضي، نائب رئيس أول مجموعة دناتا للسفريات لمنطقة الشرق الأوسط والهند: نتطلع إلى العمل مع Amex GBT وعملائها، حيث تشهد المنطقة نمواً قوياً في سفر الشركات، معززاً بالمشاريع الضخمة وخطط التوسع. لقد واصلت دناتا، منذ تأسيسها في عام 1959، بناء خبراتها وشبكتها لتعزيز مكانتها كأكبر شركة لإدارة السفر في الإمارات العربية المتحدة، ومن أكبر وأنجح الشركات في الشرق الأوسط. وسوف نعمل، بفضل خبراتنا الواسعة والدعم على مدار 24 ساعة، على ضمان تمتع عملاء Amex GBT بتجربة عالية الجودة طوال رحلاتهم.

وقال نائب رئيس أول Amex GBT والمدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا جيسون جيل: نحن على ثقة من أن عملاءنا الحاليين والمستقبليين سيستفيدون من أفضل الخدمات مع دناتا كشريك السفر المفضل لدينا، ذلك أن دناتا تتمتع بخبرات وسمعة راسخة تدعم التزام Amex GBT بالخدمة والحوكمة والامتثال.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

 » الخبر من المصدر
صحيفة البيان

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت