موقع يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف yallashoot اهم مباريات اليوم لايف

رسميا إطلاق سلسلة أوبو الجديدة Oppo Reno 9

أعلنت شركة أوبو Oppo، عن ثلاثة إصدارات جديدة ضمن سلسلة الفئة المتوسطة “رينو”، تنطلق تحت اسم Reno 9 و Reno 9 Pro و Reno 9 Pro +، حيث يعمل الأخير بأحدث معالجات شركة كوالكوم.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، تمتاز هواتف سلسلة أوبو الجديدة Reno 9 Pro و Reno 9 Pro +، بدعم ذاكرة وصول عشوائي رام سعتها 16 جيجابايت كخيار أساسي، وهي الأولى من نوعها في سلسلة “رينو”، والتي لم تأت هواتف الشركة منذ أكثر من عام ونصف، منذ إطلاق هاتف Find X3 Pro.

سعر ومواصفات Oppo Reno 9
يتميز الإصدار العادي بسلسلة رينو 9، بشاشة من نوع AMOLED بقياس 6.7 بوصة، وبدقة Full HD +، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ العينات باللمس 240 هرتز.

وتتميز اللوحة 10 بت بتغطية التدرج اللوني 100٪ DCI-P3، تبلغ نسبة سطوعها 800 شمعة في الوضع العادي وما يصل إلى 950 شمعة عند عرض صور HDR ومحتوى فيديو HDR10 +.

ويحتوي الجزء الخلفي، من هاتف Oppo Reno 9 على تصميم مشابه لسلسلة أوبو رينو 8، ولكن مع جزيرة كاميرا متدفقة مع بقية الهاتف مع عدسات بارزة فقط، تحتوي الكاميرا المزدوجة على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل ومستشعرات B&W بدقة 2 ميجابكسل، بينما يوجد في المقدمة كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة.

وتبلغ سعة البطارية 4500 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 67 وات، وتشمل المواصفات الأخرى واجهة أوبو الأحدث ColorOS 13 المستندة إلى نظام التشغيل Android 13 خارج الصندوق، ويمتاز الهاتف الجديد بهيكل خفيف يبلغ وزنه 174 جراما، وسمكه 7.2 ملميتر فقط.

ويتوفر هاتف Oppo Reno 9 بأربعة ألوان هي: الأسود والذهبي والوردي المتدرج والأحمر، مقابل سعر يبدأ من 350 دولار أمريكي (أي ما يعادل 8500 جنيه مصري)، لمتغير بسعة 8 + 256 جيجابايت، وفي الوقت الحالي، فتحت أوبو باب الحجز المسبق لشراء الهاتف عبر موقعها على الإنترنت، وستتم عملية البيع الأولى في الثاني من ديسمبر.

سعر ومواصفات Oppo Reno 9 Pro
يشترك هاتف Oppo Reno 9 Pro، مع الإصدار العادي في بعض المواصفات، فهم يتشاركون في نفس الهيكل النحيف الخفيف، وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة وشاشة من نوع AMOLED بقياس 6.7 بوصة.

ويعمل هاتف أوبو Reno 9 Pro، بواسطة معالج ميدياتك من نوع Dimensity 8100، المطور بدقة تصنيع 5 نانومتر، إلى جانب إعداد الكاميرا يعمل بشريحة MariSilicon X NPU، وهو النظام الأساسي الخاص بشركة أوبو لمعالجة الصور المتقدمة، وتحسين الفيديو الليلي بدقة 4K والفيديو 4K Ultra HDR.

ويحتوي هاتف Reno 9 Pro على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة 7P و AF، وكاميرا ذات زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، بزاوية 112 درجة، وتحتوي كاميرا الصور الشخصية على نفس مستشعر 32 ميجابكسل مثل الإصدار العادي.

وبينما يحتوي إصدار الأساسي أوبو رينو 9، على ذاكرة وصول عشوائي هي الأسرع من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 فقط في الإصدار الأغلى ثمنا، يتوفر Reno 9 Pro في متغيرين بسعة 16 + 256 جيجابايت و 16 + 512 جيجابايت.

ويأتي هاتف Oppo Reno 9 Pro باللون الأسود والذهبي والوردي المتدرج، مقابل سعر يبدأ من  490 دولار أمريكي (أي ما يزيد عن 12000 جنيه مصري)، ستبدأ المبيعات في 2 ديسمبر.

سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 9 Pro+
يحتوي هاتف أوبو Oppo Reno 9 Pro+، على شاشة منحنية من نوع AMOLED بقياس 6.7 بوصة، تضم كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

ويمتاز هاتف أوبو Oppo Reno 9 Pro+، بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بعدسة 6P و AF و OIS، إلى جانب عدسةفائقة الدقة بمستشعر 8 ميجابكسل مع مجال رؤية أوسع 120 درجة، ويعمل أيضا ككاميرا ماكرو للصور القريبة حتى 4 سم، الفتحة الثالثة مخصصة لمستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أوبو تبدأ بيع هاتفها الاقتصادي الجديد Oppo A58 5G

أوبو تستعد لإطلاق سلسلة هواتف قابلة للطي

 

 » الخبر من المصدر
العرب اليوم (تكنولوجيا)

يلا شوت yalla shoot

يلا شوت yalla shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلاشووت الاصلي بدون توقف ولا تقطيع في البث المباشر علي الرابط الوحيد يلاشوت yalla-shoot.com الذى يوفر مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على العديد من سيرفرات البث المباشر العربية والعالمية ومشاهدة المباريات في اي مكان بدون تقطيع في البث ولا توقف ويعمل على جميع سرعات النت ، موقع يلا شوت الرسمي yalla shoots مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع علي رابط يلا شووت حصري اون لاين yalla-shoot ، لنقل المباريات المباشرة على العديد من سيرفرات البث المباشر ، لمشاهدة مباريات الدوريات الخمس الكبري ، ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والبطولات العالمية والاوروبية في مكان واحده من خلال موقع يلاشووت الرسمي ، وسوف تتمكن على موقع يالاشوت yallashoot us من المشاهدة في اي مكان عبر الجوال بدون تقطيع ، مشاهدة المباريات على الكثير من جودادت البث المباشر يوتيوب وموقع تويتش ، من خلال نقل حصري خاص بموقع يلا شوت ماتش الرسمي الذى سوف يكون بشكل مجاني كامل للمشاهدة في اي وقت وبدون اعلانات مزعجه ، للتمكن من مشاهدة مباريات فريقك المفضل من ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد والمزيد من الفرق الاوروبية ، ومشاهدة مباريات الدوري المصري مع الاهلي وماتش الزمالك ، مشاهدة باقي الدوريات العربية ، وكذلك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري ابطال افريقيا وجميع البطولات من الدوري الاوروبي والبطولات العالمية من كاس العالم ، وكذلك كاس العالم للاندية ، وسوف يجعلك موقع يلا شوت yalla shoot في قبل الاحداث اول باول بتحديث بشكل لحظي لنتائج المباريات ، كما يمكن الدخول لاي مباراة والمشاهدة على رابط سريع يعمل بدون توقف ويناسب جميع سرعات النت